الجيش المصري يواصل العمليات العسكرية في سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجيش المصري يواصل العمليات العسكرية في سيناء

العريش ـ يسري محمد

واصلت قوات الجيش المصري، العملية العسكرية في سيناء لليوم الثالث على التوالي، حيث قامت طائرات الأباتشي بقصف أماكن عدة، تقول السلطات، إنها "بؤر للإرهابيين جنوب مدينتي رفح والشيخ زويد". وقالت مصادر أمنية، أن "العملية العسكرية مفتوحة، وليس لها توقيت زمني، وأنها مرتبطة بالقضاء على كل المسلحين المتورطين في هجمات ضد قوات الجيش والشرطة". وأضافت، أنه "يتم استهداف الشاحنات الصغيرة التي تستخدم في شن الهجمات، والمجهزة لحمل الأسلحة الرشاشة الثقيلة، إضافة إلى مخازن للأسلحة". وأوضحت مصادر أمنية أخرى في شمال سيناء، أن "11 مسلحًا على الأقل سقطوا، الأحد، بين قتيل وجريح في اليوم الثاني للحملة العسكرية، والتي بدأت منذ أول أمس"، مضيفة أن "10 مطلوبين آخرين تم القبض عليهم". وأوضحت المصادر، أن "مجموعات قتالية تابعة للجيش المصري، والأمن المركزي، مدعومة بغطاء جوى مكثف من طائرات الأباتشي، شاركت في العملية التي تستهدف القبض على العناصر التكفيرية المسلحة، والخارجين عن القانون، في قرى جنوب الشيخ زويد ورفح" . وأشارت المصادر إلى أنه "تم أيضًا من خلال العمليات، تدمير عدد من الأماكن التي كانت تختبئ بها العناصر المسلحة والسيارات التي تستخدمها تلك العناصر إلى جانب ضبط عدد من مخازن الأسلحة والذخيرة". وأكدت المصادر، عن "تضييق الخناق بشكل كبير على العناصر المسلحة والمطلوبة من خلال القوات البرية التي تشارك في العملية، مما جعل تنقلهم محدود للغاية"، مضيفة أن "قطع الاتصالات ساعد بشكل كبير في حصار هذه المجموعات، وقطع كل الإمدادات التي كانت تصل إليهم". وواصل الجيش أيضًا عملية ردم الأنفاق، حيث أعلنت مصادر أمنية أن "الجيش المصري دمر أمس 9 أنفاق على الحدود بين مصر وقطاع غزة، كانت تستخدم لتهريب البضائع والأفراد"، موضحة أنه "تم تدمير منزل كان بداخله نفق يستخدم في أعمال التهريب، وأن الأنفاق التي تم تدميرها تقع في مناطق شمال معبر رفح". وكشفت المصادر أن "ضابطًا في الجيش المصري توفي أمس، أثناء العمليات العسكرية في سيناء، ولم تكشف المصادر عن ملابسات وفاة الضابط"، مضيفة أن "رتبة الضابط مقدم أركان حرب، ويدعى مدحت طلعت". وأعلن الجيش المصري أمس، أنه "قتل 9 مسلحين في اليوم الأول للحملة، فيما تم اعتقال 9 آخرين، ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والعبوات الناسفة، وتدمير 33 سيارة ،كانت تستخدمها العناصر المسلحة"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيش المصري يواصل العمليات العسكرية في سيناء   مصر اليوم - الجيش المصري يواصل العمليات العسكرية في سيناء



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيش المصري يواصل العمليات العسكرية في سيناء   مصر اليوم - الجيش المصري يواصل العمليات العسكرية في سيناء



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon