"المسلماني يلتقي "التيار الشعبي" لبحث الأزمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المسلماني يلتقي التيار الشعبي لبحث الأزمة

القاهرة – محمد الدوي

يلتقي  المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المؤقتأحمد المسلمانيا ليوم السبت، وفد التيار الشعبي المصري، وعلى رأسه حمدين صباحي مؤسس التيار، في إطار اللقاءات التي تعقدها مؤسسة الرئاسة مع الرموز والقوى السياسية والمجهودات المبذولة للوقوف على مقترحات الأحزاب السياسية للخروج بالبلاد من الظروف الحرجة الحالية. و أكدت مصادر أن اللقاء سيحضره كل من عزازي علي عزازي ود.ماجدة نعيم والسفير معصوم مرزوق. وقال السفير معصوم مرزوق مسؤول ملف العلاقات الخارجية بالتيار الشعبي المصري وعضو مجلس أمنائه إن أبرز الظروف الحالية التي تمر بها مصر. ورؤية التيار للخروج من الأزمة الحالية لمواجهة الإرهاب  وأشار عضو مجلس أمناء التيار الشعبي إلى أن "التيار الشعبي سيطرح رؤيته أيضاً عن الظروف الاقتصادية. وذلك على ضوء المؤتمر الاقتصادي الذي نظمه التيار منذ عدة أشهر بمشاركة عدد كبير من الخبراء الاقتصاديين وتقديم مقترحات وحلول للتطورات الاقتصادية في المرحلة الحالية". وأكد  رئيس حزب التحالف الاشتراكي عبد الغفار شكر الذي يشغل أيضًا منصب نائب رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان إن "الحزب يوافق على خارطة الطريق بترتيبها الحالي دون تغيير بسبب الإجماع الذي تحقق حولها في بداية طرحها، بحيث تجري الانتخابات البرلمانية قبل الانتخابات الرئاسية، ولكن إذا ارتأت الأغلبية أن تقديم الانتخابات الرئاسية على الانتخابات البرلمانية، فإن الحزب لا مانع لديه من ذلك فالتوافق بين مختلف الأحزاب والقوى السياسية أهم شيء بهذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر". وقال في بيان له أنه "من المعروف أن الدعوة لأسبقية الانتخابات الرئاسية، لقيت زخمًا إضافيًا مع مطالبة نقيب المحامين وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور سامح عاشور، تلك اللجنة إدخال تعديلات على خارطة الطريق بما يسمح بإجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية". وأرجع تلك المطالبة لسرعة إنجاز المرحلة الانتقالية قائلا: إن إ"جراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية سيجعلنا نستطيع السير قدومًا للإمام ونتجاوز الفترة الانتقالية التي تمر بها مصر، ونؤكد للعالم أننا أصحبنا دولة مستقرة". واعتبر أن الخيار سوف يكون للشعب من خلال جعل تلك الأسبقية مادة مؤقتة بالدستور الجديد، بحيث يقول الشعب كلمته بالموافقة أو الرفض عليها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المسلماني يلتقي التيار الشعبي لبحث الأزمة   مصر اليوم - المسلماني يلتقي التيار الشعبي لبحث الأزمة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المسلماني يلتقي التيار الشعبي لبحث الأزمة   مصر اليوم - المسلماني يلتقي التيار الشعبي لبحث الأزمة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon