"داخلية" غزة تتحدث عن كشف مخطط لضرب القطاع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - داخلية غزة تتحدث عن كشف مخطط لضرب القطاع

غزة – محمد حبيب

قال الناطق باسم وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة إسلام شهوان، خلال مؤتمر عقده الجمعة، إن الوزارة "كشفت عن مخطط لمخابرات الاحتلال الإسرائيلية وأجهزة أمنية تابعة للسلطة ولدول عربية لضرب قطاع غزة من خلال إثارة الفوضى، وأنها ستقف بالمرصاد ضد أي تلك المحاولات" حسب وصفها، فيما قام بعرض فيديو موثق لما قالت عنه الوزارة إنه "لفلسطيني مرتبط مع الاحتلال وكان يسافر خارج غزة للقاء ضباط من أجهزة مخابرات الاحتلال وأجهزة مخابرات أخرى لإحداث الفوضى مع آخرين تم اعتقالهم".وقال شهوان خلال المؤتمر "يتعرض قطاع غزة لاستهداف متواصل من قبل الاحتلال وأدواته في المنطقة وفي كل مرة يختلف شكل المواجهة معه، ومن خلال عمل الأجهزة الأمنية، رصدت في الفترة الأخيرة تحركات مشبوهة لبعض الأفراد تستهدف صمود شعبنا وجبهته الداخلية والمقاومة، وقد تم متابعة هؤلاء الأشخاص وتم الكشف عن ارتباطهم مع الاحتلال واعتقالهم والتحقيق معهم ليسجلوا اعترافات خطيرة حول مخطط خطير يستهدف ضرب غزة".وادعى شهوان أنه "يشارك في هذا المخطط مخابرات الاحتلال وجهاز المخابرات في سلطة رام الله وجهاز الأمن الوقائي وأجهزة مخابرات دول عربية سنكشف عنها في وقت لاحق،" مضيفا "تبين من خلال اعترافات المعتقلين أنهم تنقلوا ما بين غزة ودول عربية وتم اعتقال احدهم وهو عائد لغزة في إطار وضع الخطط بعد مقابلته لبعض قادة الأجهزة الأمنية الهاربين وهو أيضا متخابر مع الاحتلال".وأكد شهوان على أن ما يجري هو استهداف للقطاع ومقاومته، مشيرًا إلى أنها "محاولات يائسة لن تفلح في كسر الشعب الفلسطيني"، محملا الاحتلال كامل المسؤولية عن كافة النتائج المترتبة على ذلك.وشدد على أن الأجهزة الأمنية لوزارته "ستقف بالمرصاد لكل هذه المحاولات، لكل من يهدد شعبنا ومقاومته وما عجز عنه الاحتلال بالصواريخ لن يناله بالفوضى"، وفق قوله، مبينا أنه "سيتم خلال الأيام المقبلة كشف تفاصيل كبيرة عن المخطط الذي تم إعداده وأنه سيتم إحالة جميع المعتقلين بعد انتهاء التحقيقات للقضاء ليأخذ القانون مجراه". وفق حديثه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - داخلية غزة تتحدث عن كشف مخطط لضرب القطاع   مصر اليوم - داخلية غزة تتحدث عن كشف مخطط لضرب القطاع



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - داخلية غزة تتحدث عن كشف مخطط لضرب القطاع   مصر اليوم - داخلية غزة تتحدث عن كشف مخطط لضرب القطاع



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon