"القائد إبراهيم" بلا "إخوان" في جمعة "الشهداء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء

الأسكندرية - أحمد خالد، هيثم محمد

خلت ساحة مسجد القائد إبراهيم من أي تجمعات لأنصار الرئيس السابق محمد مرسي, عقب صلاة الجمعة, رغم إعلانهم الخروج من المساجد الرئيسة في إطار ما يعرف بجمعة "الشهداء"، وتظاهر العشرات في ساحة المسجد، لتأييد خارطة الطريق، مرددين هتافات من بينها "الجيش والشعب إيد واحدة"، و"الإخوان فين الثوار أهم"، و"من غير إخوان، الثورة حتفضل في الميدان" بينما انطلق المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في مسيرة احتجاجية عقب صلاة الجمعة، من أمام مسجد الرحمن في منطقة العوايد شرق المحافظة، رافعين صور الرئيس السابق محمد مرسي، والشارات الصفراء التي أصبحت رمزًا لاعتصام "رابعة العدوية". ورددوا هتافات معارضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، مثل: "ارحل يا سيسي، مرسي هو رئيسي"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، و" هنقولها في كل مكان، الشرعية في الميدان"، و"إسلامية إسلامية". وألقى خطبة الجمعة في مسجد القائد إبراهيم، الشيخ محمد لطفي، من مديرية الأوقاف، بدلًا من الدكتور عبد الرحمن نصار، إمام وخطيب المسجد، وذلك لظروف طارئة منعته من إلقاء الخطبة. كما دفعت مديرية أمن الإسكندرية بعدد من القوات الأمنية في شوارع الأسكندرية، ضمت تشكيلات أمن مركزي وشرطة وقوات من الجيش لتأمين المساجد والكنائس والمنشآت الحيوية. وقال مدير أمن الإسكندرية، اللواء أمين عز الدين، مستعدون لمواجه أي هجوم على المنشآت الحيوية والممتلكات العامة والخاصة، ونسمح بالتظاهر السلمي، ولكن سنتصدى بقوة لأي أعمال عنف وإرهاب للمواطنين. ويأتي إحجام أنصار مرسي عن الخروج في مسيرات في وسط المدينة عقب إفشال قوات الأمن والجيش لأكثر من مسيرة خلال الأسبوع الماضي، كان مقررًا لها الخروج من مساجد رئيسية، منها: القائد إبراهيم، ويحيي في منطقة زيزينيا شرق الأسكندرية. يذكر أن الشيخ عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف في الإسكندرية، كان قد أعلن أن المديرية لم تتخذ قرارًا بإغلاق أي مسجد في المحافظة، بالتزامن مع المظاهرات التي دعا إليها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء   مصر اليوم - القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء   مصر اليوم - القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon