"حماس": الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حماس: الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل

غزة – محمد حبيب

أكدت حركة المقاومة الاسلامية "حماس" أن الحدود الفاصلة بين قطاع غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل من طرفها، ولا يسمح لأي شخص بالدخول إلى مناطق سيناء عن طريق التهريب ونفى الدكتور صلاح البردويل القيادي في حماس في تصريح صحفي الاثنين، ما رددته تقارير إخبارية عن مرور مئات الأشخاص إلى سيناء عقب الانقلاب على الرئيس محمد مرسي وقال البردويل: "إن كل ما ينشر حول دخول عناصر مسلحة من قطاع غزة إلى مناطق سيناء لا أساس له من الصحة"وشدد على أن ما ينشر من هذا القبيل هدفه "دق الأسافين بين حماس ومصر"، مؤكدًا أنه يأتي ضمن "حملة التشويه المبرمجة ضد الحركة"وأكد أن الحدود الفاصلة بين قطاع غزة ومصر "مؤمنة مائة بالمائة، ولا يمكن لأحد أن يتسلل منها إلى مصر، والعكس كذلك" وتمنى البردويل لمصر أن تنعم دوما بالأمن والأمان، مجددًا التأكيد على أن حماس لا تتدخل بالشأن الداخلي المصري ويرتبط قطاع غزة من الناحية الجنوبية بحدود مع مصر تمتد لنحو 12 كيلو مترا، وتنتشر على طول تلك الحدود من الجانب الفلسطيني أفراد من قوات الشرطة الفلسطينية وأعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية، في وقت سابق أن هذه القوات تقوم بمهام لتأمين الحدود، كما تنتشر على الجانب الأخر من الحدود قوات أمن مصرية. ودفعت مصر منذ الانقلاب على الرئيس مرسي في الثالث من يوليو/تموز الماضي، بتعزيزات إضافية، تشن حملة أمنية في تلك المنطقة وكانت تقارير مصرية ادّعت عن "اعتقال أجهزة الأمن المصرية مجموعة قيادية للإرهابيين في شمال سيناء يتولى تدريبهم شخص فلسطيني"، وزعمت أن تسليحهم يأتي من ليبيا وحماس بغزة كما زعمت التقارير "أن حوالي ستمائة مسلح من حركة حماس تسللوا إلى سيناء عبر الانفاق منذ الانقلاب على مرسي، لكن حماس فنّدت هذه الاتهامات ووصفتها بـ "الباطلة"وأكدت حركة حماس أن أجهزة الأمن المصرية التي تجري معها اتصالات لم تشر بأي اتهام لا للحركة ولا لقطاع غزة، حول ما يحدث في مصر من أحداث، على خلاف اتهامات بعض وسائل الإعلام وشدد الجيش المصري الذي يشرف على حملة أمنية في مناطق سيناء من قبضته خلال اليومين الماضيين، وهاجم بالطائرات العمودية بؤرا لمسلحين وقتل العديد منهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حماس الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل   مصر اليوم - حماس الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حماس الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل   مصر اليوم - حماس الحدود بين غزة ومصر مؤمنة بشكل كامل



F

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon