"شباب مصر": "الإخوان" رفضوا مبادرة شيخ الأزهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شباب مصر:  الإخوان رفضوا مبادرة شيخ الأزهر

القاهرة – محمد الدوي

أكّد رئيس حزب "شباب مصر" أحمد عبد الهادي لـ "مصر اليوم" "أننا نحترم الأزهر وشيخ الأزهر، ونحترم أيضًا أيّ مبادرة تحترم سيادة القانون وخارطة الطريق فهي مقبولة، ونشارك فيها، وأن مبادرة شيخ الأزهر تهدف إلى حقن الدماء وتجنب الخلافات والصراعات، ولكن رفض الإخوان المسلمين المشاركة يظهر أنهم متعنتون في قراراتهم، ولا يريدون الوصول إلى حلّ". وأضاف عبد الهادي "نحن نتابع ببالغ القلق مع القوى الوطنية كافة تلك التحركات التي تجري على الساحة السياسية المصرية، وسط مخاوف حقيقية من أي محاولة للتفريط في أهداف ومبادئ الثورة المصرية التي خرجت جموعها بالملايين في 30 حزيران/ يونيو و26 تموز/ يوليو، رافضة لهيمنة جماعة "فاشية وعنصرية مسلحة" على مقادير الأمور في البلاد. وأردف "أننا لن نتفاوض على مطالب الثورة وخارطة المرحلة الانتقالية، وأن الشعب كلف الحكومة بتنفيذ هذه المطالب، وليس من حقّ أحد كائنًا من كان التفاوض بشأنها أو التنازل والمساومة عليها، وأن الشعب المصري العظيم على استعداد للعودة للميادين بالملايين إذا تعرضت ثورته لخطر الاختطاف، وأنه لن يسمح أيًا كانت التضحيات بإعادة عقارب الساعة للوراء، وأننا سوف نقاوم الإرهاب وأشكال الضغوط كافة والاستقواء بالخارج، وأن الشعب هو صاحب التفويض الوحيد، وله الكلمة العليا، وسوف يرفض أيّ خطوة أو إجراء يمس ثورته وإرادته، وإصراره على تحرير مصر من قبضة الإرهاب والخوف إلى الأبد". وتابع "أن شيخ الأزهر لديه كل النوايا الطيبة للصلح بين جميع فصائل الدولة وعدم إراقة الدماء المصرية، ولكنه للأسف يتعامل مع مجموعة لا تُقدِّر هذه النية وهذا الجهد". وقال "إنني لديّ المعلومات التي تؤكّد أنهم رفضوا هذه المبادرة، والمشكلة تكمن في أنه عندما تقوم بعمل مبادرة يجب أن تتعامل مع أشخاص ينتمون إلى هذا البلد، وأطالب الإخوان المسلمين بإظهار روح الوطنية إذا كانوا يمتلكونها، والمحافظة على مقدّرات البلاد، وعدم اللجوء إلى التعنّت في الرأي، لأن رفضهم سيُخلّف مشكلات كثيرة، والقوى السياسية تريد أن يشاركوا في العملية السياسية".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شباب مصر  الإخوان رفضوا مبادرة شيخ الأزهر   مصر اليوم - شباب مصر  الإخوان رفضوا مبادرة شيخ الأزهر



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شباب مصر  الإخوان رفضوا مبادرة شيخ الأزهر   مصر اليوم - شباب مصر  الإخوان رفضوا مبادرة شيخ الأزهر



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon