متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة

العريش ـ يسري محمد

قالت مصادر أمنية في شمال سيناء "إن الخلايا المتطرفة التي تشن هجمات مسلحة على قوات الجيش والشرطة تقوم بنقل جراحهم إلى قطاع غزة عبر الأنفاق للعلاج"، وأشارت إلى أن اجهزة الأمن تمكنت من رصد عدد من الحالات التي تم نقلها الى قطاع غزة وانه يتم حاليا الانفاق التي تتم عمليات التهريب من خلالها. وأضافت المصادر "إن سقوط عدد كبير من الارهابيين المشاركين في العمليات المسلحة الأخيرة قد ساعد على كشف مزيدا من المعلومات عن الخلايا النائمة الموجودة بسيناء مما ساعد على تقليل عدد العمليات التي كانت تتم على قوات الجيش والشرطة امام المقرات الامنية وعند الحواجز المنتشرة في مدن العريش ورفح والشيخ زويد". وتابعت المصادر "إن قوات الامن في سيناء نجحت في اصابة احد المسلحين الذين من المرجح ان يكون المشتبه به الرئيسي في عمليات القنص التي استهدفت عدد من رجال الجيش والشرطة وأدت الى مقتل عدد كبير منهم خلال الايام الماضية". وتابعت  "إن قناص تابع لقوات الجيش هو الذي نجح في اصطياد القناص الارهابي الذي ازعج القوات كثيرًا في سيناء". وواصلت المصادر "إن هدوء حذر يسود مدن شمال سيناء بعد تكثيف للهجمات المسلحة تم خلال الفترة الماضية ، وان أجهزة الامن لديه مخاوف من أن يكون هذا الهدوء تمهيدًا لعملية موسعة خلال الفترة المقبلة خاصة مع اختفاء معظم العناصر المسلحة التي شاركت في العمليات خلال الفترة الماضية" . و من جانبه أكد قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب أحمد وصفى ، أن القوات المسلحة لن تسمح بوجود عناصر إرهابية أو خارجة عن القانون في شبة جزيرة سيناء. وقال وصفى خلال اجتماعه مساء السبت وكبار قادة الجيش الثانى بوفد شبابى من مدن محافظة شمال سيناء، إن أهالى سيناء خط أحمر وغير مسموح المساس بأمنهم وسلامتهم. من ناحية أخري وافق قائد الجيش الثانى الميدانى على فتح مستشفى القوات المسلحة بالعريش يومان أسبوعيا لعلاج أهالى سيناء. وأكد شباب سيناء دعمهم لجهود القوات المسلحة لإنهاء الإرهاب ووقوفهم إلى جوارها فى تلك الجهود، مشددين على أن الجيش المصرى جيش وطنى وهو درع وسيف هذه الأمة، ويعمل من أجل الحفاظ على الأمن القومى للبلاد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة   مصر اليوم - متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة   مصر اليوم - متطرفو سيناء ينقلون جراحهم للعلاج في غزة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon