هجوم على معسكر لقوات الأمن في رفح وسقوط جرحى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هجوم على معسكر لقوات الأمن في رفح وسقوط جرحى

العريش - يسري محمد

أكدت مصادر أمنية في شمال سيناء أن مسلحين شنوا هجومًا عنيفًا على معسكر للأمن المركزي في رفح المصرية بالقذائف الصاروخية آر بي جي والأسلحة الرشاشة الثقيلة، مما أسفر عن سقوط جرحى. وأسفر الهجوم عن إصابة شرطي على الأقل يدعى أحمد البلبيسي البالغ من العمر(22 عامًا) ومصاب بطلقات نارية في الرأس والفخذ والذراع الأيسر، تم نقل المصاب إلى مستشف رفح المركزي، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية، وتحويله بالإسعاف لمستشفى العريش العسكري وحالته الصحية حرجة. من ناحية أخرى، سمع المؤدون لصلاة القيام في حي الصفا، الإثنين، دوى إنفجارات هائلة على مقرات وحواجز أمنية في حى الصفا وهى الساحة الرياضية وتمركز سوق رفح التجاري والمخابرات الحربية وقطاع الأمن المركزي أصابتهم بالهلع ناجمة عن قيام مسلحين بقصف تلك الحواجز والمقرات بالقذائف الصاروخية. وأكد المصلون أنه بعد إنتهائهم من أداء الصلاة شاهدوا العديد من المركبات المزودة بأطقم الجنود المدججين بالسلاح تجوب الشوارع والأماكن التي يمكن للمسلحين أن يتخذوا منها منصة لإطلاق القذائف الصاروخية ونيران الأسلحة الرشاشة. وأضافوا أنهم شاهدوا المجندون يعتلون أسطح العمارات، وقاموا بإطلاق زخات من الأعيرة النارية في الهواء، مشيرين بأن شوارع الحيّ خلت تمامًا من المارة، وأغلقت المحلات التجارية، وسيطرت حالة من الحيطة والحذر والخوف الشديد في محيط حي الصفا في رفح، خاصة مع إطلاق النار العشوائي، وقد شوهد لنا تحليق طائرة في سماء رفح في منطقة الصفا. وسبق، عصر الإثنين، قيام حملة مكونة من 3 سيارات جيب تابعة للجيش عليها أطقمها عبارة عن 12 جنديًا قوات مسلحة بقيادة ضابط كان يرتدي قناعًا أسود بتمشيط العمارات السكنية في الحي، وقاموا بمحاصرتها، الإثنين، حيث ألقوا القبض كما روى شهود العيان على ثلاثة شباب كانوا يعتلون أسطح العمارات 23، 27 وأضافوا أنه تم إطلاق سراحهم، بعد أن تم تحذيرهم بعدم تواجدهم فى هذه الأماكن لدواعٍ أمنية. يذكر أن محصلة أحداث الإثنين الدامية على الحواجز والمقرات الأمنية في رفح كانت كالآتي: شهيد و9 إصابات بين الجنود وإصابة مدني في حي الجبور في رفح، وكانت معظم الإصابات بين جنود كتيبة الساحة الرياضية، ويُسمع دويّ قذائف الآر بي جي والهاونات تستهدف قطاع الأحراش للأمن المركزي، وتدور معركة شرسة، صباح الثلاثاء، كما انقطع التيار الكهربائي لدقائق في رفح في أعقاب انقطاع التيار طلقات نارية من تمركز قوات الساحة الرياضية والسوق التجاري وعدد من الحواجز الأمنية في رفح كإجراءات احترازية. يُذكر أن محافظة شمال سيناء تشهد منذ عزل الدكتور محمد مرسي أحداثًا دامية أوقعت العشرات من القتلى والمصابين في صفوف الجيش والشرطة والمدنيين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هجوم على معسكر لقوات الأمن في رفح وسقوط جرحى   مصر اليوم - هجوم على معسكر لقوات الأمن في رفح وسقوط جرحى



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هجوم على معسكر لقوات الأمن في رفح وسقوط جرحى   مصر اليوم - هجوم على معسكر لقوات الأمن في رفح وسقوط جرحى



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon