محجوب يتنحى عن نظر قضية وادي النطرون الثانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محجوب يتنحى عن نظر قضية وادي النطرون الثانية

يسري محمد- الاسماعيلية

قررت محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب، وعضوية المستشارين وليد سراج الدين، وخالد غزى، الاثنين، التنحي عن نظر قضية هروب السجين محمود محمد محمود من سجن وادي النطرون، وقت أحداث ثورة كانون الثاني/ يناير 2011 لاستشعار الحرج. وقال المستشار محجوب في منطوق قراره، أنه طبقًا للقرار الصادر في جلسة 23 أيار/ مايو في القضية رقم 338 لعام 2013، بإحالة الأوراق للنيابة العامة للنظر في القضية مع اكتشاف وجود جرائم ووقائع جديدة، وطبقًا لنص المادة 26،25 من قانون الإجراءات الجنائية، وحفاظًا من هيئة المحكمة على حياديتها، قررت التنحي وإحالة الدعوى إلى رئيس المحكمة الابتدائية للنظر فيها وتحديد دائرة أخرى. وكانت هيئة الدفاع، طلبت من المحكمة استدعاء اللواء حمدي بدين، وممدوح حمزة، ومدير تحرير "المصري اليوم" على السيسي لسماع شهادتهم، باعتبارهم شهود عيان على القبض على عناصر فلسطينية في شارع التوفيقية. وكانت مستأنف الإسماعيلية، بدأت الأسبوع الماضي نظر قضية هروب أحد السجناء من سجن وادي النطرون والمتهم فيها السجين الهارب من سجن وادي النطرون محمود محمد محمود، واستمعت المحكمة إلى السجين الهارب وقت الأحداث، والذي أكد أنه نزيل سجن وادي النطرون، وفوجئ وقت أحداث الثورة باقتحام للسجن وتهريبه هو وزملائه تحت تهديد الأسلحة النارية، وأنه إن لم يقم بالهرب سيطلق عليه النار. وطلب المحامي عن المتهم، عبد القادر هاشم باستدعاء الرئيس المعزول محمد محمد مرسى العياط باعتباره متهماً، وأكد أنه طلب استدعائه في القضية السابقة وقت أن كان رئيسًا لـ مصر، واليوم يطلبه وهو متهم. وأشار الدفاع أن المحكمة أصدرت حكمًا تاريخيًا أسقط الخونة والعملاء في مصر، وأن مصر تعرضت لمؤامرة تحت شعار الدين لخدمة عملاء وأعداء الوطن، وأن حكم المحكمة في حزيران/يونيو الماضي جاء لإسقاط الخائن وعصابته علي حد قوله، مؤكدًا أن القضاء المصري سيظل مدافعًا وحاميًا لحقوق الشعب المصري، كما طلب الدفاع سماع أقوال حبيب العادلي، ومنصور العيسوي، وحسن عبد الرحمن.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محجوب يتنحى عن نظر قضية وادي النطرون الثانية   مصر اليوم - محجوب يتنحى عن نظر قضية وادي النطرون الثانية



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محجوب يتنحى عن نظر قضية وادي النطرون الثانية   مصر اليوم - محجوب يتنحى عن نظر قضية وادي النطرون الثانية



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon