القوات المسلحة تلقي بيانًا على معتصمي رابعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوات المسلحة تلقي بيانًا على معتصمي رابعة

القاهرة – محمد الدوي

قامت طائرة تابعة للقوات المسلحة فجر الإثنين، بإلقاء بيان على المعتصمين في محيط ميدان رابعة العدوية، فاستقبلها المتظاهرون بهتافات مناهضة وجاء في البيان "يا أبناء الوطن الشرفاء. إن ما شاهدناه أمس، يظهر أن هناك من يدفع أن تكون الفوضى هي قانون الشارع، ولا يفزعه قتل أو عنف أو حرق ممتلكات أو مرافق أو تعطيل سبل الحياة، وإن قواتكم المسلحة تعمل جاهدة لمنع ذلك، عنك وعن غيرك"وتابع البيان: نناشدك ألا تقترب من منشأة أو وحدة عسكرية، فلتساعدنا على الحفاظ على سلامتك ولا تجعل أحدًا يتبعك غضبًا بالعنف، أو بالتخريب دون داع وصوتك يكفي"وقال البيان: ندعو الجميع إلى التعاون والاستجابة لتعليمات عناصر القوات المسلحة، حرصًا على أمن واستقرار البلاد، فاجعل صوتك فقط ما يعبر عنك. لا للعنف. لا للتخريب. لا لإراقة الدماء وعقب إلقاء البيان، قام المعتصمون بإقامة حوائط رملية في مداخل ميدان رابعة في اتجاه شارع النصر، وتأمين حواجز النصر يذكر أن التحالف الوطني كان أعلن عن مليونية "الشهداء"، الثلاثاء، داعيًا الشعب المصري إلى "النزول إلى الشوارع والميادين"، قائلا: وسنعلن لاحقًا عن أماكن المسيرات، والفعاليات الخاصة بالمليونية. كما أعلن أيضًا عن "الفعاليات التي سيقومون بها الإثنين، وهي مسيرات متعددة حاشدة بالنعوش إلى مديريات الأمن المختلفة في المحافظات كلها، بعد صلاة العشاء، لإدانة إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين" وأضاف التحالف الوطني، في بيان له "إقامة سرادق للعزاء عند تقاطع شارع يوسف عباس مع طريق الأوتوستراد، لاستقبال أهالي الشهداء العزاء من الشعب المصري ورموزه الوطنية والشخصيات العامة كلها في شهداء مجزرة المنصة والنصب التذكاري. وذلك لمدة 3 أيام متتالية" وأعلن "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي أنه "فوض 5 ممثلين عنه، للقاء الممثلة الأعلى للشؤون السياسية والأمنية في الاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون، التي وصلت إلى القاهرة مساء الأحد" وقال التحالف، الذي يضم أحزابًا وحركات إسلامية على رأسها جماعة "الإخوان المسلمين"، التي ينتمي لها مرسي، في بيان له فجر الإثنين: إنه فوض كل من محمد محسوب (الوزير السابق والقيادي في "حزب الوسط")، ومحمود طه (القيادي في حزب "البناء والتنمية" الذراع السياسية للجماعة الإسلامية)، ومحمد علي بشر (الوزير السابق وعضو مكتب إرشاد جماعة "الإخوان المسلمين")، وعمرو دراج (الوزير السابق والقيادي في "الإخوان المسلمين")، بالإضافة إلى رئيس الوزراء السابق هشام قنديل وأوضح "التحالف" أن "لقاء ممثلي التحالف في أشتون، يأتي في إطار استمرار فعاليتنا السلمية في ميادين مصر من تظاهرات واعتصامات وخصوصًا في ميدانيَ "رابعة العدوية" و"النهضة"، وفي ظل تزايد شرائح المجتمع الرافضة للانقلاب العسكري، بعد المجازر المتتالية ضد الشعب المصري".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوات المسلحة تلقي بيانًا على معتصمي رابعة   مصر اليوم - القوات المسلحة تلقي بيانًا على معتصمي رابعة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوات المسلحة تلقي بيانًا على معتصمي رابعة   مصر اليوم - القوات المسلحة تلقي بيانًا على معتصمي رابعة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon