انتظام العمل في السويس رغم غياب المحافظ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انتظام العمل في السويس رغم غياب المحافظ

السويس ـ سيد عبداللاه

أكد السكرتير العام لمحافظة السويس المهندس مصطفي زهران، أن العمل في محافظة السويس، والأحياء، ومديريات الخدمات، منتظم خلال شهر رمضان المعظم، برغم غياب المحافظ عن منصبة، والذي تقدم باستقالته فور قرار الفريق عبد الفتاح السيسى بعزل الدكتور محمد مرسى، وتم تحديد مواعيد  للعمل لانجاز وتقديم الخدمات للمواطنين في مدينة السويس وأكد السكرتير العام علي ضرورة قيام كلاً من، مديرية التموين، ومباحث التموين، والطب البيطري، ومديرية الصحة، وشرطة المرافق، بالحملات المفاجئة خلال الشهر الكريم، علي محلات اللحوم، والمطاعم، والمواد الغذائية، والأسواق للتأكد من الصلاحية، ومصادرة أي مأكولات أو مواد غذائية فاسدة، مشيراً أن حالة الوقود مستقرة تماماً في محطات الوقود في السويس وشدد السكرتير العام على مديريات الكهرباء، والصرف الصحي، وإدارة المياه، والمرور بالتواجد المستمر وعمل ورديات ومواعيد محددة لمواجهة أي طوارئ تحدث كما شدد على مدير التموين والمتابعة الميدانية، بضرورة التفتيش المستمر على المخابز الأهلية، ومجمعات المخابز للالتزام بالمواعيد وجودة الخبز المنتج  ومن ناحية أخرى، طالبت بعض القوى الثورية والشعبية وائتلاف  الشباب  في السويس، القيادة السياسية والجيش الثالث الميداني بعودة اللواء محمد هاشم محافظ السويس مرة أخرى، والتي أيدهم فيها الموظفون والعاملون في ديوان عام محافظة السويس وأشار القيادي الوفدي، على أمين، أن القوى الشعبية في السويس تتمنى موافقة القيادة السياسية بعودة هاشم مرة أخرى لما قدمه للمحافظة من خدمات خلال فترة توليه، والتي أعقبت ثورة 25 كانون الأول/ يناير 2011، وواجه فيها العشرات من الاعتصامات والإضرابات الفئوية من الشركات والمصانع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انتظام العمل في السويس رغم غياب المحافظ   مصر اليوم - انتظام العمل في السويس رغم غياب المحافظ



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انتظام العمل في السويس رغم غياب المحافظ   مصر اليوم - انتظام العمل في السويس رغم غياب المحافظ



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon