الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي

الجزائر- نسيمة ورقلي

نفى وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي، الأحد، إقبال وزارته على القيام بحركة تعديلات واسعة في السلك الدبلوماسي المعتمد في الخارج، معتبرًا أن  رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة هو وحده الكفيل بالقيام بمثل هذا الإجراء، والتعديل في الطاقم الدبلوماسي للجزائر، مستغربًا للمعلومات التي جاءت بها أحد الصحف الوطنية في هذا الصدد. وأوضح وزير الخارجية مراد مدلسي أنه لا يوجد أي قرار متعلق بحركة تعديلات في السلك الدبلوماسي، مضيفًا خلال الندوة الصحافية التي عقدها  رفقة نظيره الإثيوبي تيدروس أدهانوم غبريسوس  الذي يزور الجزائر، أن رئيس الجمهورية وحده المخول دستوريًا بإجراء حركة تغيرات في السلك الدبلوماسي، مضيفا "إن الدستور الجزائري يحدد أن إقرار حركة تعديلات في السلك الدبلوماسي، تتم من قبل  رئيس الجمهورية ، وأن رئيس الجمهورية لم يتخذ أي قرار في هذا الشأن حتى الآن". وتابع مدلسي في هذا الشأن يقول "إن الإعلان عن مثل هذه الحركة التي لا أساس له من الصحة في بعض الصحف الجزائرية أمر مثير لاهتمام الجميع، وأن هذا  القرار المعلن عنه  لا يخص سوى أصحابه، معتبر أن هذا الأمر من قبيل الشائعات، وإن وزارة الخارجية ستتولى الإعلان عن هكذا قرار متى تم استصدار قرار  رسمي بشأنه، وسيكون الإعلان بطريقة شفافة، داعيا في هذا الصدد إلى تجنب نشر الشائعات والانتظار إلى غاية استصدار قرار رسمي في هذا الشأن، و بيان وزارة الخارجية الوحيد يحمل المعلومات الرسمية و المؤكدة". وكانت صحف جزائرية قد نشرت معلومات عن حركة تعديلات في السلك الدبلوماسي، في حين تحدثت الخبر اليوم عن حركة دبلوماسية مست 79  دبلوماسيا، معتبرة أن هذه الحركة هي الأكبر في تاريخ الجزائر مند الاستقلال، وأنها مست عواصم بالغة الأهمية فيما يتعلق بالسياسة الخارجية الجزائرية. و اضافت الصحف  "إن السلطات قررت إنهاء ونقل عدد كبير من السفراء و القناصلة، ضمت في مجملها 79 دبلوماسيا، شملت تعيين 59 سفيرا منهم 20 في أوروبا، 12 في الدول العربية، 9 في أميركا، 9 في أفريقيا، 9 في آسيا، إضافة إلى 9 قناصله عموم و11 قنصلا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي   مصر اليوم - الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي   مصر اليوم - الجزائر تنفي إقرار تعديلات في سلكها الدبلوماسي



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon