قيادي سلفي لـ"مرسي": انصر أهل سورية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قيادي سلفي لـمرسي: انصر أهل سورية

القاهرة ـ علي رجب

استنكر الداعية الإسلامي الشيخ أحمد فريد مماطلة الرئاسة والداخلية في عودة الضباط الملتحين وإيقافهم عن العمل بسبب إطلاقهم لحاهم، مطالباً الرئيس محمد مرسي بأن ينتصر لشرع الله وأن يأمر بعودة الضباط الملتحين إلى أماكنهم مرة أخرى، وأن يقوم بتطهير وزارة الداخلية من العناصر الفاسدة وعلى رأسهم وزير الداخلية الذي يقف حائلاً أمام تطبيق شرع الله، على حد قوله. وأكد عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، أن الرئيس محمد مرسي يظلم المسلمين في الداخل والخارج، مشيراً إلى ظلمه للذين يحاولون تطبيق الشريعة في الداخل، وظلمه أهل سورية ووضع يده في يد من تلطخت أيديهم بدماء إخواننا في سورية، على حد قوله، مضيفاً أنهم اختاروا الرئيس محمد مرسي ووقفوا خلفه من أجل تطبيق الشريعة الإسلامية، لعز دين الله عز وجل، ووجه رسالة إلى الرئيس محمد مرسي قائلاً "من يحاج الله ورسوله وأولئك في العليين". وأضاف فريد أنه إذا لم يتحرك الرئيس محمد مرسي لنصرة المسلمين داخل مصر وخارجها وعلى رأسهم الأشقاء السوريين فمن الذي سينصرهم على الطاغية بشار الأسد، موجهاً حديثه للرئيس "لو علمنا بتخاذلك تجاه تطبيق شرع الله ما انتخبناك أبداً" جاء ذلك خلال الوقفة الاحتجاجية للضباط الملتحين أمام قصر الاتحادية للمطالبة بعودتهم إلى العمل ضد القرار التعسفي الذي اتخذه ضدهم وزير الداخلية بإيقافهم عن العمل.   ونظم عدد من الضباط الملتحين وشباب الدعوة السلفية، وقفة احتجاجية أمام البوابة 3 لقصر الاتحادية، اعتراضاً على عدم تنفيذ وزير الداخلية حكم المحكمة الخاص بعودة الضباط الملتحين إلى عملهم، وعدم رد الرئيس مرسي على حكم المحكمة حتى الآن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - قيادي سلفي لـمرسي انصر أهل سورية   مصر اليوم - قيادي سلفي لـمرسي انصر أهل سورية



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - قيادي سلفي لـمرسي انصر أهل سورية   مصر اليوم - قيادي سلفي لـمرسي انصر أهل سورية



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon