"تمرد" تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها

القاهرة ـ مصر اليوم

جددت حركة "تمرد" رفضها توقيع الفريق أحمد شفيق على استمارتها، موضحة أنها تؤمن بأهداف الثورة التي كان أحد أهم مطالبها هو تطبيق قانون العزل السياسي، الذى يقوم بموجبه حرمان كل من شارك فى إفساد الحياة السياسية، والاجتماعية، في مصر على مدار السنوات العشر الأخيرة من النظام السابق من حقوقه السياسية كاملة بما فيها حق التصويت. وأوضحت الحركة - في بيان صدر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" أنها ضد مرسي وضد شفيق ومن أجل الملايين التي نزلت وشاركت، في الثورة المصرية وناضلت بكل الطرق بما فيها صندوق الانتخاب ، بغية إنجاحها ومن أجل كل مواطن مصري يعيش واقع صعب ومرير خلقه نظام مبارك الفاسد المستبد، على مدار 30 عاماً، ويكمله الآن نظام استبدادي يرتدي ثوب الدين. وضافت أن ذلك يتم من أجل إخضاع مصر وتمكين جماعة فاشية منها، وهذه هي الروح التي انبثقت منها "تمرد"، وتستمر روح الثورة التي بدأت منذ 25 كانون الثاني/يناير، وهدفها إعلاء صوت الحق دون النظر لكثرة عدد من يمثلوه. وتابع البيان أنه يتحمل كل من المجلس العسكري، وجماعة الاخوان المسؤولية الكاملة عن عدم تفعيل هذا المبدأ عند وصولهم للسلطة، بما يعني مشاركتهم في استمرار حالة الفساد، رافضة  أي محاولة لجرها نحو توازنات سياسية أو حسابات مغلوطة. وأكدت الحركة على أنها من أبناء الثورة التي قامت وستستمر حتى يصل الشعب إلى حريته، ويحقق كرامته. وأشارت إلى أن هدفها هو الجمعية العمومية للشعب المصري التي من حقها أن تقف ضد كل من ينقض على أهداف الثورة ويحاول النيل منها حتى، ولو جاء عن طريق صندوق الانتخاب. ورأت أن الرئيس مرسي أنقض على الديمقراطية، باصداره إعلانات دستورية استبدادية، وما تلاها من ممارسات وصلت به إلى التورط في الدم المصري الحرام، ومن ثم وإزاء هذا كله كانت الدعوة الصريحة لانتخابات رئاسية مبكرة حتى يقول الشعب كلمته.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها   مصر اليوم - تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها   مصر اليوم - تمرد تجدد رفضها توقيع شفيق على استماراتها



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon