الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

شهد محيط كلية التجارة في محافظة السويس مشادات وشغب عقب قيام العشرات من قوات الشرطة باقتحام الكلية بعد تحطيم الأقفال التي أغلق بها الطلاب أبواب الكلية في محاولة منهم لإنهاء إعتصام الطلاب بالقوة. وقال مصدر أمني أن الشرطة قامت بتحطيم الأقفال الموجوده على أبواب الكلية والتى وضعتها الطلبة ، واقتحمت الكلية لفض إعتصام الطلاب بالقوة وأزالوا الخيام المنصوبه داخل الكلية لرفضهم سياسة العميد وإدارة الكلية لتعنتهم في إقامة نشاطات داخل الحرم الجامعي وتعديل نظام الشهادة الخاصة بالطالب أثناء التخرج. ونشبت مشادات بين الطلبة والشرطة لإصرار كلا منهما على موقفة وتزايدت أعداد الطلبة بمقر الكلية بعد نداءات الطلاب لزملائهم . وأعلن طلاب حزب الدستور بالكلية عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى الـ"فيس بوك" إن زملائهم من الإخوان المسلمين قاموا بتحريض المعتصمين بمحاصرة مكتب العميد. وعقب الأحداث ، استنكر طلاب حزب الدستور و التيار الشعبى المصري وحركة الاشتراكيون الثوريون ومصر القوية و طلاب حركة ٦ إبريل، في بيان الاثنين ، ما قام به طلاب الإخوان المسلمون من إثارة الفتنة بين الطلاب، مؤكدين تضامنهم الكامل مع المطالب المرفوعة كافة واستمرارهم فى مساندة مطالبهم السلمية. وحذر الطلاب في بيانهم من غضبهمم بشأن الإعتداء عليهم وعدم الإستماع إلى المطالب المرفوعة واستدعاء الشرطة لفض إعتصامهم وإتهامهم بالباطل وتحرير محاضر ضدهم ، بدعوى تحريض زملائهم للإعتداء على أعضاء هيئة التدريس وإثارة الشغب.  في المقابل ، أوضح مصدر أمني في مديرية السويس أن تدخل قوات الشرطة لفض إعتصام الطلاب جاء عقب بلاغ رسمي تقدمت به الدكتورة وفاء السيد زكى أحد أعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب وهيئة التدريس وهو ما دفعهم إلى التحقيق فى البلاغ المقدم وتلبية مطالب المبلغين بفض الإعتصام. وقام العشرات في وقت سابق من طلاب وأعضاء الإتحاد بالكلية بغلق المدرجات الموجودة بها ومنع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من الدخول لرفضهم سياسة العميد وإدارة الكلية لتعنتهم في إقامة نشاطات داخل الحرم الجامعي وتعديل نظام الشهادة الخاصة بالطالب أثناء التخرج.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس   مصر اليوم - الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس   مصر اليوم - الشرطة تنهي اعتصامًا لطلاب تجارة السويس



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon