"فتح" و"حماس" تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء

غزة ـ محمد حبيب

أكد مسؤول فلسطيني، وجود لقاء يجمع حركتي "حماس" و"فتح" في العاصمة المصرية القاهرة، الأربعاء، لبحث ملف المصالحة وتطبيقها على أرض الواقع. وقال رئيس "تجمع الشخصيات المستقلة"، منيب المصري، إن اللقاء الذي سيعقد بين طرفي الانقسام "حماس" و"فتح"، سيكون لقاءًا مهمًا جدًا، لإنهاء الانقسام الحاصل لأكثر من 7 سنوات، والذي قسم شطري الوطن، فيما أعلنت "حماس"، أن القيادي في الحركة د. موسى أبو مرزوق التقى الأربعاء، القيادي في حركة "فتح" النائب عزام الأحمد. وأفاد المتحدث باسم الحركة د. سامي أبو زهري، في تصريح مقتضب، وصل "مصر اليوم"، مساء الأربعاء, أن "اللقاء ناقش ملفات المصالحة الفلسطينية العالقة"، نافيًا وجود لقاءات موسعة بين وفود من الحركتين في القاهرة, مشددًا على أن اللقاء اقتصر على الرجلين فقط. وأوضح المصري، في تصريح صحافي، أن "تجمع الشخصيات يقوم بإجراء العديد من الاتصالات لدفع الأطراف الفلسطينية لإنجاح هذا اللقاء، معبرًا عن تفاؤله من نجاح هذا اللقاء في تحقيق المصالحة الفلسطينية. وأعلن رئيس وفد حركة "فتح" للحوار، عزام الأحمد، لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، أن اجتماعًا سيعقد بين حركته وحركة "حماس"، في وقت لاحق من الأربعاء، في العاصمة المصرية القاهرة، للبحث في خطوات المصالحة، مضيفًا "إن اللقاء سيبحث خطوات ما بعد انتهاء لجنة الانتخابات المركزية من تحديث السجل الانتخابي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة". واتفقت حركتا "فتح" و"حماس"، في 17 كانون الثاني/يناير الماضي، خلال اجتماع في القاهرة، على "صيغة توافقية" بشأن الملفات التي تضمَّنها اتفاق المصالحة الفلسطينية، ومنها تفعيل عمل لجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزة والضفة الغربية، تمهيدًا لإجراء انتخابات فلسطينية عامة، وبدء مشاورات تشكيل الحكومة، لكن جولات الحوار الفلسطيني توقفت أواخر قبل شهر تقريبًا، بعد أن أعلنت حركتا "فتح" و"حماس" عن تأجيل لقاء كان مقررًا عقده بينهما يوم 26 شباط/ فبراير في القاهرة، إثر نشوب مشادة كلامية بين رئيس وفد حركة "فتح" بحوار المصالحة عزام الأحمد، ورئيس المجلس التشريعي الفلسطيني وعضو حركة "حماس"، عزيز الدويك، في ندوة عُقدت فى رام الله تبادلا خلالها الاتهامات بين الحركتين.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء   مصر اليوم - فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء   مصر اليوم - فتح وحماس تبحثان المصالحة في القاهرة الأربعاء



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon