إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية

الدقهلية ـ رامي القناوي

 أعلن أفراد وضباط  الأمن المركزي في معسكري المنصورة وجمصة إنهاء الإضراب عن العمل والاعتصام داخل معسكر المجزر المستمر منذ ثمانية أيام بعد لقاء جمعهم مساء الأربعاء بمساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي اللواء أشرف عبدالله وعدهم خلاله باستجابة الوزارة لمطالبهم وأن تقتصر مهام الأمن المركزي على الأمور الجنائية وعدم مواجهة المتظاهرين أو تأمين مقرات الأحزاب السياسية.     فقد عقد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي اللواء أشرف عبدالله مساء الأربعاء اجتماعين منفصلين مع ضباط وأفراد الأمن المركزي في معسكر المجزر في المنصورة لإقناعهم بفض الإضراب والنزول إلى الخدمات والاستماع إلى مطالبهم ورفعها إلى الوزير للعمل على الاستجابة لها في أسرع وقت ممكن وفي مقدمتها تزويدهم بالأسلحة الحديثة.    وأكد اللواء أشرف عبدالله موافقة الوزارة على طلبات ضباط وأمناء وأفراد القطاع بعدم مواجهة المتظاهرين وعدم حماية مقار الأحزاب وأن يقتصر دعم الأمن المركزي وأقسام الشرطة وإدارات البحث الجنائي عندما تستدعي الحالة الأمنية لذلك مع إنهاء الاعتصام.   وكان إضراب واعتصام قوات الأمن المركزي في معسكري المجزر وجمصة قد بدأ منذ ثمانية أيام واستمر أمام معسكر القطاع في شارع عبد السلام عارف في حي غرب المنصورة اعتراضا على حبس زميلهم العريف محمد إسماعيل صقر المتهم بدهس المتظاهر حسام الدين عبدالله خاطر في إحدى المظاهرات في ميدان السادس من أكتوبر في وسط مدينة المنصورة، وطالب أفراد وضباط الأمن المركزي خلال الإضراب بعدم الدفع بهم في المواجهات السياسية، وزيادة تسليحهم، وزيادة أيام الراحة بعد الخدمات، وإقالة وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم ومدير أمن الدقهلية اللواء سامي الميهي.    وفي سياق متصل أكد اللواء الميهي تراجع الضباط والأمناء والأفراد التابعين لإدارات المديرية عن الاعتصام وعودتهم إلى عملهم بصورة منتظمة.    ويأتي هذا بعد أن وافق الميهي على طلب الأمناء والأفراد، في المشاركة في تنفيذ حملة تطوعية مكبرة لإعادة الأمن إلى شوارع المنصورة بدلا من قيام مواطنين غير مؤهلين بالعمل الأمني.    وقال رئيس اتحاد أمناء الشرطة في الدقلهية السيد جلال إنه تم تنظيم غرفة عمليات لهذا الغرض، وأنهم سيبدأون في منطقة قسم أول المنصورة، وطالب بوضع كاميرات مراقبة في الأماكن التي تشهد أعمال عنف وتخريب، حتى يتم توثيق ما يحدث وعرضه بعد ذلك على الرأي العام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية   مصر اليوم - إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية   مصر اليوم - إنهاء إضراب الأمن المركزي في الدقهلية



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon