محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين

السويس ـ سيد عبداللاه

شهدت محافظة السويس عدد من الاحتجاجات من قبل المئات من الشباب العاطلين في المحافظة، للمطالبة بفرصة عمل، مهددين بطرد العمالة الوافدة من عدد من الشركات في السويس.  حيث نظم العشرات من العاطلين في السويس وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بفرصة عمل، مهددين بتصعيد الاحتجاجات، بالاحتشاد امام ابواب عدد من شركات السويس لطرد العمالة الوافدة من بعض المحافظات متهمين محافظ السويس بتعيين أعضاء جماعه الإخوان وحزب الحرية والعدالة من كافة المحافظات وتجاهل ابناء السويس.  وفي السياق نفسه، نظم العشرات من أبناء العاملين في شركة السماد، في منطقة عتاقة في السويس، وقفة احتجاجية أمام بوابات الشركة في المدينة السكنية "السماد" للمطالبة بتعيين أبناء العاملين معلنين احتجاجهم على تعيين العمالة الوافدة وجلب شباب من محافظات عدة وتجاهل أبناء السويس مهددين بالتصعيد بغلق أبواب الشركة في حال عدم الاستجابة لهم  كما نظم العشرات من عمال شركة السويس العالمية للنترات "سينكو" في منطقة عتاقة الصناعية والقريبة من شركة السماد وقفة احتجاجية سلمية للمطالبة بتثبيتهم بعقود دائمة وإقالة قيادات الشركة التى وصفوها بالقيادة "الفاسدة" واكد المحتجون على قيام قيادة الشركة بتعيين وافدين من محافظات اخرى وتجاهل تثبيت أبناء السويس تمهيدا لطردهم وهو ما دفعهم إلى الاحتجاج امام أبواب الشركة مطالبين بإصلاح الشركة وتطهيرها من أية عناصر فاسدة، وأنهم يطالبون أيضا بالصالح العام لهم ولشركتهم مشيرين أن هناك قرارات وإجراءات تم اتخاذها من قبل مسؤولي شركة فرح في السويس، والتي تضر بمصلحة الشركة والعمال، وأسفرت عن خسائر للشركة والضرر بالاستثمار  وفي سياقٍ ذي صلة، أصدر اتحاد العاطلين في السويس بيانا، يؤكدون فيه تضامنهم مع الوقفات الاحتجاجية ضد الوضع القائم، الذي تشهده البلاد، مطالبين بإنهاء البطالة وإيجاد فرص عمل للشباب بالمحافظة، مؤكدين أنهم فى حالة عدم تحرك أحد من المسئولين سيقومون بالتصعيد خلال الأيام القادمة  يذكر أن تقريرا صادرًا من مركز معلومات رئاسة الوزراء أشار إلى أن البطالة في السويس بلغت المرتبة الرابعة على مستوى الجهورية في الوقت الذي كشف فيه مكتب تشغيل الشباب في السويس أن عدد المتقدمين للحصول على وظائف حتى الآن تخطي حاجز الـ 50 ألف شاب ويأتي ذلك في الوقت الذي تعد فيه محافظة السويس هي الأولى من حيث عدد الشركات والمناطق الصناعية والموانئ ويعد شارع العين السخنة هو ثالث أغنى شوارع العالم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين   مصر اليوم - محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين   مصر اليوم - محافظة السويس تشهد احتجاجات عدة لمئات العاطلين



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon