"النور" و"الإنقاذ" يتفقان على تشكيل حكومة جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة

القاهرة – أكرم علي

كشفت مصادر شاركت في الاجتماع المغلق بين قيادات حزب النور، وأعضاء جبهة الإنقاذ الوطني، في مقر حزب الوفد، عن الاتفاق على تشكيل حكومة انقاذ وطني، تحقيق الحيادية المؤسسية في منظمات الدولة، وتعيين نائب عام جديد وتشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث الحالية وعدم سيطرة فصيل واحد على السلطة في مصر.وقالت المصادر إن الاجتماع استمر 4 ساعات في محاولة للخروج من الأزمة التي تمر بها مصر حاليا، وتم مناقشة مبادرة حزب النور التي عرضها مؤخرا، وسيقوم الحزب بدوره بعرض ما تم التوافق حوله على بقية الأحزاب، من أجل التوصل إلى صيغة نهائية، وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع شارك فيه من قيادات جبهة الانقاذ، رئيس حزب الوفد السيد البدوي، وسكرتير عام الوفد فؤاد بدراوي، ورئيس حزب المؤتمر عمرو موسى، وأمين عام الجبهة الدكتور أحمد البرعي، ورئيس حزب المصريين الأحرار أحمد سعيد، والناشطين السياسيين د. عمرو حمزاوي، جورج إسحاق، ورئيس حزب الكرامة، وأمين عام الحزب المصري الديمقراطي أحمد فوزي والقيادي بالتيار الشعبي عزازي علي عزازي، كما حضره من قيادات حزب النور كل من رئيس الحزب د. يونس مخيون، ونائبه سيد مصطفى والأمين العام للحزب جلال مرَّة، ومساعد رئيس الحزب عمرو المكي، وعضو الفريق الرئاسي أشرف ثابت.في السياق ذاته أعلنت الجماعة الإسلامية وحزبها السياسى "البناء والتنمية" ترحيبها بأى مبادرة سياسية لوقف نزيف الدم المصرى، شريطة ألا تتجاوز الإرادة الشعبية أو تسعى للانقلاب على الشرعية.ورفضت الجماعة الإسلامية فى بيان لها أي مبادرة تعطي "قبلة الحياة" للثورة المضادة في مصر أو تكافئ من انتهج العنف أو تحاول إقحام القضاء فى الشأن السياسي أو جعل الشأن القضائي بيد القوى السياسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة   مصر اليوم - النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة   مصر اليوم - النور والإنقاذ يتفقان على تشكيل حكومة جديدة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon