قرية الحجاج في السويس تطرد لاجئًا سوريًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قرية الحجاج في السويس تطرد لاجئًا سوريًا

السويس ـ سيد محمد

تظاهرت ثلاث أسر سورية، الاثنين أمام مبنى ديوان عام محافظة السويس، احتجاجًا على منع لاجيء سوري يدعى بسام سليم عابدين (55 عاما)، من الإقامة في قرية الحجاج من دون أن يحصل على خطاب من حزب الحرية والعدالة الحاكم، وطردت إدارة القرية اللاجيء السوري، الليلة الماضية حتى بعد دفع أجر الإقامة لليلة واحدة، جمعها من زملائه اللاجئين المقيمين في القرية بعد حصولهم على خطاب من حزب "الحرية والعدالة".  وقالت مصادر أن رجال الأمن، في قرية الحجاج تلقوا أوامر من إدارة القرية بطرد بسام سليم عابدين، لاجيء سوري من مدينة بنياس السورية بعد فشلة فى جلب خطاب إقامة من حزب "الحرية والعدالة"، وأكدَّ الموظف المسؤول أنه لن يستطيع استقباله في القرية بناء على أوامر عليا، مشيرًا إلى أنه يمكن أن يبيت ليلته مقابل دفع ثمن هذه الليلة مثل أي سائح ونزيل في القرية ولم يتوافر معه أجرة مبيت الليلة، فتجمهر باقى اللاجئين بالقرية معلنين احتجاجهم على طرد مسن فى هذا البرد القارس لعدم توافر خطاب إقامة من الحزب معه أو عدم توافر اي أموال. واحتجت الأسر السورية على القرارات المجحفة لسكرتير عام المحافظة محمد مرسى والتعامل مع لاجئي سورية بطريقة مهينة كما طالب اللاجئون، جماعه الإخوان المسلمين بتسهيل الإجراءات فى الحصول على خطاب إقامة حتى يتمكن من الإقامة كلاجئ سوري لدى المحافظة. وتقوم محافظة السويس بتأجير عدد من الغرف والمكاتب في القرية إلى إحدى الجمعيات السياسية في المحافظة ذات التوجهات الإسلامية، مجانًا بناء على تعليمات من محافظ السويس. وكانت محافظة السويس قد استقبلت عددًا من الأسر السورية، كلاجئين هربًا من المعارك الدائرة في بلادهم، وتم تخصيص قرية الحجاج بالسويس كمركز لاستقبال الأسر السورية في المحافظة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - قرية الحجاج في السويس تطرد لاجئًا سوريًا   مصر اليوم - قرية الحجاج في السويس تطرد لاجئًا سوريًا



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - قرية الحجاج في السويس تطرد لاجئًا سوريًا   مصر اليوم - قرية الحجاج في السويس تطرد لاجئًا سوريًا



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon