آلاف المسيحيين يصلون من أجل مصر في المقطم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - آلاف المسيحيين يصلون من أجل مصر في المقطم

القاهرة ـ محمد مصطفى

شارك آلاف الأشخاص من الطوائف المسيحية المختلفة صلاة من أجل مصر امتدت حتى الساعة الأولى من صباح الجمعة، في دير القديس سمعان الخراز في المقطم، قادها الكاهن مكاري يونان. ورفع المشاركون في الصلاة، التي بدأت في التاسعة والنصف مساء الخميس، امتدت لما بعد منتصف الليل، أعلام مصر، ولافتات تدعو للتصويت برفض مسودة الدستور الجديد في الاستفتاء المقرر إجراؤه السبت. وكان البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قد أعرب في بيان له الليلة الماضية عن تشجيعه جميع المصريين للمشاركة في الاستفتاء على مسودة الدستور الجديد المقرر إجراؤه السبت. وقال البابا تواضروس الثاني في بيانه "من حقوق المواطنة الاشتراك في أي استفتاء أو انتخاب يجري في بلادنا مصر المحبوبة وفي أي وقت"، مضيفا "لذلك أشجع جميع المصريين للمشاركة في استفتاء السبت 15 كانون الأول/ ديسمبر 2012 والأمر متاح أمام كل مصري ليقول رأيه بحرية ومسئولية ودون حجر من أحد". وأضاف البابا تواضروس الثاني "ننتهز هذه الفرصة لنؤكد أننا نصلي باستمرار من أجل سلامة بلادنا مصر وليمنح الله الحكمة لكل مسئول فيها وليعم الأمان كل ربوعها وليحفظها شعبا وأرضا ووطنا للجميع". وكانت الكنائس المصرية الثلاث (الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية) قد أعلنت، الخميس، مشاركتها في الاستفتاء على الدستور المقرر السبت، دون توجيه الناخبين إلى التصويت بالموافقة أو الرفض على مسودة الدستور، وترك كل مواطن يختار الموقف الذي يقتنع به. وأعلنت الكنائس المصرية انسحابها من الجمعية التأسيسية للدستور الشهر الماضي، قائلة في بيان مشترك لها إنها استشعرت عدم ارتياح عام للاتجاهات التي سادت كتابة النصوص الدستورية المطروحة واستشارت اللجان الفرعية، مضيفة أن "الدستور المزمع صدوره بصورته الحالية لم يحقق التوافق الوطني المنشود ولا يعبر عن هوية مصر التعددية الراسخة عبر الأجيال، وخرج عن التراث الدستوري المصري الذي ناضل من أجله المصريون جميعا مسلمون ومسيحيون".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - آلاف المسيحيين يصلون من أجل مصر في المقطم   مصر اليوم - آلاف المسيحيين يصلون من أجل مصر في المقطم



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - آلاف المسيحيين يصلون من أجل مصر في المقطم   مصر اليوم - آلاف المسيحيين يصلون من أجل مصر في المقطم



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon