الأمن يكثف جهوده لضبط خلية "مدينة نصر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأمن يكثف جهوده لضبط خلية مدينة نصر

القاهرة ـ رمضان أحمد

يكثف الأمن الوطني  والأمن العام بالاشتراك مع وزارة الداخلية جهودهم لضبط أعضاء لخلية "مدينة نصر" الإرهابية، والذي لقي أحد أعضاءهم مصرعه أثناء مواجهاته مع الشرطة فجر الأربعاء. وتبين من خلال التحريات أن ليبيين وتونسيين وضابط مصري تورطوا في صنع متفجرات وشراء لأسلحة بكميات كبيرة وعبوات ناسفة للقيام بعمليات إرهابية داخل مصر. وتسعي وزارة الداخلية إلى التعرف على هوية الضباط وبيان إن كان متقاعد من عدمه. وقال مصدر قضائي: إن مجموعة إرهابية كانت تستهدف بعض المناطق لتفجيرها في العيد، بالإضافة إلى محاولة اغتيال بعض الشخصيات السيادية في الدولة، وذلك بسبب تضييق الخناق عليهم في سيناء. فيما أعلنت وزارة الداخلية حالة الاستعدادت القصوى، تحسبًا لأية هجمات أخرى خارج أو داخل القاهرة، وتم تكثيف الخدمات الأمنية بشأن المنشآت الحيوية في العيد. وكان المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا المستشار تامر الفرجاني وجه إلى المتهمين الـ 5، الذين تم القبض عليهم في حادث التفجير الذي شهدته مدينة نصر، بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، تهمة إحراز مفرقعات والانتماء إلى جماعة جهادية. وكانت النيابة قررت تشريح جثة كريم أحمد محمد عزام (منفذ العملية)، واستعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بها، لمعرفة سبب الوفاة، كما قررت النيابة عرض الأسلحة والقنابل المضبوطة على الخبراء المختصين، والتحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة، وتكليف المباحث بجمع تحريات بشأن الواقعة. فيما كان مأمور أول قسم مدينة نصر العميد إيهاب سيف تلقى معلومات من الجهاز الأمني الوطني والأمن العام، بإعدادهم عملية لمداهمة منزل أحد العناصر الإرهابية الخطرة، لورود معلومات إليهم تفيد بتورطه فى تفجير السفارة الأميركية في ليبيا ومقتل السفير الأميركي، عقب أحداث الفيلم المسيء إلى الرسول، فوضع مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء سيد شفيق خطة مداهمة منزله، فتم تشكيل قوة بقيادة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء سامي لطفي، ومدير المباحث الجنائية في القاهرة العميد عصام سعد وتم اقتحام المنزل، فقام المتهم بإلقاء قنبلة عليهم من داخل الشقة، إلا أن القنبلة عادت إلى شقة المتهم، مما أدى إلى انفجار العقار ومقتل المتهم، فقام معاونو مباحث مدينة نصر أول بمداهمة منزل المتهم، وعثر بداخلة على أكثر من 30 قنبلة و4 أسلحة "آر بي جي" و3 أسلحة آلية متعددة، وبنادق آلية وكميات هائلة من الذخيرة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأمن يكثف جهوده لضبط خلية مدينة نصر   مصر اليوم - الأمن يكثف جهوده لضبط خلية مدينة نصر



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأمن يكثف جهوده لضبط خلية مدينة نصر   مصر اليوم - الأمن يكثف جهوده لضبط خلية مدينة نصر



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon