"السلفية الجهادية" تؤكد اختراق إسرائيل الأجواء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السلفية الجهادية تؤكد اختراق إسرائيل الأجواء

العريش (سيناء) - يسري محمد

  أكدت "السلفية الجهادية" في سيناء، أن الطيران الإسرائيلي اخترق الأجواء المصرية أكثر من مرة ولمسافات طويلة، طوال الأسبوع الماضي في مناطق متعددة من سماء مدينة الشيخ زويد ورفح ووسط سيناء. وقال بيان للسلفية الجهادية، الجمعة "تمكن إخوانكم المجاهدون، من رصد ومتابعة عدد من الطائرات (اليهودية) دون طيار، اخترقت الأجواء المصرية". وأكد البيان أن "دور هذه الطائرات التجسس وجمع المعلومات واستهداف الأشخاص والمركبات بصواريخ دقيقة، وأن هذا التعدي السافر يأتي بعد أن سبق وأقدم الموساد الإسرائيلي على اغتيال أحد المجاهدين المصريين داخل الأراضي المصرية، بعد أن توغل أربعة من الضباط اليهود داخل الحدود المصرية لمسافة تزيد على 15 كيلو مترًا، وحصل تعتيم إعلامي كامل على هذا التعدي السافر، ولم يجد اليهود أي رد رسمي أو شعبي، مما جرأهم على هذا التصعيد الجديد، والدخول بطائراتهم التجسسية حتى هذا العمق من سماء مصر، وإن هذه الجريمة الجديدة، تنذر بتصعيد آخر في حالة استمرار غض الطرف عن هذه الانتهاكات المتكررة"، على حد وصف البيان. ووجهت الجماعة رسائل عدة في بيانها، أولها موجهة إلى أهالي سيناء توصيهم بأخذ أسباب الحيطة والحذر والانتباه لمثل هذه الاختراقات وأماكن حدوثها، مؤكدين أن "الرد الرادع جاهز لأي تعد على أهلنا وإخواننا". أما الرسالة الأخرى فكانت إلى الجيش المصري قادة وأفرادا قائلة "إن هذا التوغل والاختراق يحمل تعديًا صريحًا على الجيش المصري واستخفافًا به من قبل عدو يكن العداء للجميع ويهدف إلى الإيقاع بين المجاهدين والجيش وجرهم إلى التصارع بعيدًا عنه". وتابع البيان "ننتظر دورًا من الجيش تجاه انتهاكات العدو المتكررة بدلاً من الانجرار فيما يحيكه اليهود لنا ولكم، فجرائم اليهود تطال كلاً من جنود الجيش وشباب المجاهدين، ولن يحفظوا للجيش أي تعاون معهم أو سكوت عن جرائمهم". وتوعدت السلفية الجهادية إسرائيل قائلة "لقد جربتم سيوفنا وعاينتم القتال مع أبطالنا ولم تكن هذه إلا مناوشات، وموعدنا معركة الحجر والشجر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السلفية الجهادية تؤكد اختراق إسرائيل الأجواء   مصر اليوم - السلفية الجهادية تؤكد اختراق إسرائيل الأجواء



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السلفية الجهادية تؤكد اختراق إسرائيل الأجواء   مصر اليوم - السلفية الجهادية تؤكد اختراق إسرائيل الأجواء



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon