"الفيل الازرق" فيلم المجانين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفيل الازرق فيلم المجانين

القاهرة ـ وكالات

يستأنف النجم كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه الجديد "الفيل الازرق" للمخرج مروان وحيد حامد ومن تأليف أحمد مراد بعد توقف دام ثلاثة ايام بسبب اصابته في قدمه. ومن المقرر عرض فيلم "الفيل الازرق" في الموسم الصيفي القادم، حيث يرصد مشاكل المرضى النفسيين في مصر وكيف يمكن ان يتحولوا لمجرمين في ظل ظروف اجتماعية قاسية.وتدور احداث الفيلم حول شخصية الطبيب النفسي "يحيى" الذي يعمل في مستشفى العباسية (اشهر مستشفيات الامراض النفسية والعصبية في القاهرة) في القسم المختص في علاج المجرمين في بعض القضايا مثل القتل.وابتعد يحيى عن المستشفى لمدة خمس سنوات لعمله في الخارج ليعود الى المستشفى ويجد بين مرضاه زميله وصديق عمره فيحاول إنقاذه ويقع في كثير من المشاكل وتتوالى الأحداث.وعلى الرغم من ان الفيلم من نوعية الافلام الكوميدية الا انه يغوض في المشاكل الاجتماعية ويعرج على الوضع الاقتصادي والسياسي في مصر من بوابة الطب النفسي.ويأمل كريم عبدالعزيز ان يتصدر ايرادات الصيف القادم بعد حالة الجمود التي اصابت دور العرض خلال الموسمين الاخرين، واثارت الرعب في نفوس المنتجين، كما يأمل ان يحققن نجاحا جماهيرا وفنيا كبيرا كما حققه في فيلمه الاخير "فاصل ونعود" مع الفنانة الشابة دينا فؤاد. وتلعب النجمة نيللي كريم البطولة النسائية، حيث تجسد شخصية "لبنى"، وهي فتاة تعاني من مشاكل خاصة بعد اتهام شقيقها بقتل زوجته ودخوله مستشفى العباسية للكشف على سلامة قواه العقلية، ووسط الأحداث تلتقي "لبنى" بحبها الأول لكنه يجدها متزوجة إلا أنه يتعاون معها لإثبات براءة شقيقها. كما يعد فيلم "الفيل الازرق" ثاني تجربة تجمع كريم عبدالعزيز بالعملاق خالد الصاوي بعد نجاح تجربتهما الاولى في فيلم "ابوعلي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفيل الازرق فيلم المجانين   مصر اليوم - الفيل الازرق فيلم المجانين



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفيل الازرق فيلم المجانين   مصر اليوم - الفيل الازرق فيلم المجانين



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon