توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المُطربة نادين صعب لـ"مصر اليوم":

أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة

المُطربة نادين صعب
القاهرة ـ مصطفى القياس

وأكَّدت المطربة اللبنانية، نادين صعب، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، أنها "تواصل حاليًا العمل على ألبومها الجديد، حيث لم يتبقِ لها سوى تسجيل آخر أغنيتين ، وبعدها ستقوم بطرح الألبوم في الأسواق".
وأضافت نادين، أن "ألبومها سيكون مُنوَّع اللهجات ما بين المصرية واللبنانية والخليجية، وتتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، مثل: نزار فرانسيس، وإيهاب عبدو، وجهاد حدشيت، وريمون لطي، وغيرهم".
أما عن تعاونها مع الشاعر المصري إيهاب عبدو، وتوليه مهمة إنتاج ألبومها الجديد، فأوضحت نادين، "إيهاب صديق مُقرَّب لي، ولمدير أعمالي، روجير المجبر، وفكرة التعاون معه قائمة منذ فترة طويلة، ولكن تأخرت إلى الآن، ولم يتم تنفيذها، والبدء فيها بسبب الظروف السياسية الصعبة، التي يمر بها العالم العربي، وفكرة مشاركته في إنتاج الأغنيات المصرية بالألبوم، سيكون بالتعاون مع شركة "rm production" لصاحبها روجير مدير أعمالي، وتوزيع الألبوم سيكون لشركة "rock music".
وعن انطلاقتها الفنية من لبنان دون مصر، كما تفعل الكثير من النجمات؛ فأكَّدت نادين، أنها "نجمة في بلدها، وحقَّقت نجاح كبير في بلدي لبنان؛ لأن الفنان إن لم يُحقِّق نجاح في بلده، لن يستطيع تحقيقه في مكان آخر،كما أنني كنت مجهزة أغنية باللهجة المصرية منذ فترة طويلة، ولكن وقتها اندلعت ثورة 25 كانون الثاني/يناير، واضطررت للتأجيل، ولكن في الفترة المقبلة سأكثف جهودي نحو الأغنيات المصرية، وسأتواجد في مصر، رغم أنني غنيت بالمصرية من قبل، وحقَّقت أغنياتي نجاحًا كبيرًا".
وأشارت إلى أنها "تألقت في غناء "تتر" مسلسل "الولادة من الخاصرة3" في رمضان الماضي"، مؤكدة أن "المخرج سيف الدين السباعي، اختارها من بين الكثير من النجمات لغناء "التتر"، وكذلك الملحن فادي مارديني".
وأضافت، أنها "غنَّت الأغنية بإحساس عالي، وخرجت بشكل جيد، حتى أنها ستتعاون معهم في عمل كبير لرمضان 2014"، مُوجِّهة "التحية للموسيقار ملحم بركات".
وأشارت إلى "دوره الكبير في حياتها الفنية، وأنه سيغضب حينما يعرف أنها ستغنى بالمصرية، ولاسيما أنه من أكثر المعارضين للغناء باللهجة المصرية، كما أن ملحم مُعجب كثيرًا بصوتها ومدحها لأكثر من مرة، أما عن المخرج سيمون أسمر، فتدعي الله له أنه يخلصه من أزمته الصحية، وتتمنى له الشفاء العاجل".
ونفتْ نادين، "ارتباطها بقصص الحب"، مؤكدة أنها "لا تركز سوى في فنها وعملها فقط، والتي تسعى نحو أن تكون الأفضل، لتقدم أعمالًا كثيرة لجمهورها تنال إعجابه".
وأضافت، أن "الحب والزواج قسمة ونصيب، وليس أكثر من ذلك، وأنها لا تُؤمن بالحظ، لأن الإنسان هو الذي يصنعه، وأنها نادمة على صداقتها ببعض الأشخاص التي كانت تحسبهم أصدقاء فعليين وحقيقيين، ولكنها اكتشفت أنهم لا يستحقون صداقتها".
وعبرت نادين، عن "أمنياتها الفنية وطموحاتها"، قائلة، "أتمنى أن أكون موجودة على مسرح "دار الأوبرا المصرية، وأطرب كل السميعة ذوي المستوى الرفيع، وتمنت أيضًا الوقوف على خشبة مسارح عالمية كثيرة لأصحاب الذوق الرفيع"، مضيفة أنها "ستقوم بفتح شركة إنتاج تتبنى فيها الأصوات الجيدة والمميزة والتي تبحث عن فرصة" مُؤكِّدة "أنها لا تبحث بذلك عن الأرباح المادية إلا للاكتفاء الذاتي، الذي يجعل الشركة تستمر لخدمة المواهب، دون أن تتعرض لخسارة أو أي شيء آخر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon