ماجده الرومي لـ"مصر اليوم":

أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته

الفنانة ماجده الرومي
الإسكندرية – هيثم محمد

الإسكندرية – هيثم محمد قالت الفنانة ماجده الرومي، "إنني أعلن تضامني الكامل مع شعب مصر وإرادته،  وكلمته في 30 يونيو، تلك الكلمة التي لا يأتي بعدها كلمات، فالشعب المصري عبر عن قوة إرادته، ضد سيناريو، كان الهدف منه تحويلنا لمجموعات متناحرة وتحويلنا لأخوة أعداء، لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح"، فيما رفضت الرومي الإجابة على سؤال وجهه إليها أحد الصحافيين،  عن موقفها في حاله توجيه دعوه من جماعة "الاخوان" المسلمين لها لإحياء حفل خيري وأكتفت بالتعليق قائلا " أكتفي بما قلت ليفهم الناس مواقفي، الداعم لإرادة الشعب المصري في 30 يونيو".
وأضافت في كلمتها خلال مؤتمر صحافي مساء الثلاثاء، خلال زيارتها لمدينة الإسكندرية " إن الشعب المصري تصدي بكل قوه لهذا المخطط، الذي كان يستهدف أمن واستقرار المجتمع العربي، وخرج الشعب المصري في 30 يونيو ليقول إذا الشعب يوما اراد الحياه فلابد أن يستجيب القدر".
ورفضت الرومي الإجابة علي سؤال وجه إليها أحد الصحافيين،  عن موقفها في حاله توجيه دعوه من جماعة الاخوان المسلمين لها لإحياء حفل خيري وأكتفت بالتعليق قائلا " أكتفي بما قلت ليفهم الناس مواقفي، الداعم لإرادة الشعب المصري في 30 يونيو.
وقالت الرمي في حديث إلى "مصر اليوم"  " لبنان ومصر باقيين ونحن جميعًا راحلين، واللي بشهد بالحق ينصفه الله، والذي يشهد بالباطن الله له".
وأضافت  " أنا هنا في مصر لأقوم بدوري بعيدا عن أي اعتبارات سياسية، وفيا من الشرف ما يكفي أن يدفعني لأقول أن مصر ولبنان وكافة الدول العربية تعرضوا لمؤامرة حقيقية".
وتابعت " أعلم أن أطفال سوريا يعانون، وبشرفي سأعمل بكل طاقتي وبصوتي لمحاوله اصلاح شيء مما أفسدته السياسة".
وواصلت " إن مصر لها رصيد كبير عند الشعوب العربية، وستبقي دائما الحضن الحنون للعرب جميعا، فهي البلد التي استقبلتنا بقلب كبير في المحن كافة".
ووجهت الفنانة ماجدة الرومي،  كلمتها للإعلاميين الحاضرين للمؤتمر الصحافي، قائله " قولوا للمعتدين علي أمن مصر وامانها، واستقرارها، وعلي دماء الشهداء، انظروا إلي كل من حاول النيل من مصر، إلي ماذا ال مصيره، لم تنكسر مصر علي مدي تاريخها، ولن تنالوا منها".
وأضافت " قولوا لشهداء مصر الذين ماتوا فدا الحرية، شهداء القوات المسلحة وشهداء الشرطة، أن أسمائهم مدونه في تاريخنا بالنور".
وتابعت " قولوا لمصر في عيد الأم أن أسمك مكتوبه بضمير الأمه العربية، واسمحوا لي أبوس جبين مصر في عيد الأم وأقولها ، يا مصر يا بهيه يأموا طرحه وجلابية".
وأردفت " اتطلع إلي دور الفن في تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها بلادنا، فمن خبرتي من حروب لبنان، أدركت أهمية أن يكون للفن دور فعال في مجتمعه في المحن".
واستطردت قائلة " إن مصر مدرسة فنية كبيرة، وانا تعلمت من يوسف شاهين، إن الفن عمل ورساله، وخلال زيارتي لمصر سوف أعقد جلسات مع عدد من المؤلفين والملحنين المصريين للتعاون معهم".
و اختتمت حديثها قائلة " إن اوضاع المرآه صعبه في العالم العربي، ومع السنوات المقبلة لدينا أمل في تغيير هذا القدر، ونتصور أن المستقبل كفيل أن يعطي المرأة العربية حقوق أكبر".
ومن المقرر إن تعقد الفنانة مجدي الرومي، حفلا خيريا، بمكتبة الإسكندرية "الخميس" المقبل، تخصص عوائده لصندوق الكوارث بالإسكندرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته   مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته   مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon