الفنانة المصريّة شيري عادل لـ"مصر اليوم"

أقدّم عملين رمضانيّين مع تامر حسني وشريف سلامة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أقدّم عملين رمضانيّين مع تامر حسني وشريف سلامة

الفنانة المصريّة شيري عادل
القاهرة - نهى حماد

تشارك الفنانة شيري عادل في عملين، تنافس بهما في رمضان المقبل، هما مسلسل "فرق توقيت" أمام الفنان تامر حسني، ومسلسل "الخطيئة" مع شريف سلامة، بعد خروجها من الأزمة النفسيّة التي تعرضت لها إثر وفاة والدها.
وكشفت شيري، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، عن سعادتها البالغة بمشاركتها بعملين مهمين، أحدهما مع الفنان تامر حسني، الذي تجد فيه تعاون رائع بينها وبينه في التصوير، وكذلك مسلسل "الخطيئة"، الذي تتعاون فيه مع شريف سلامة، ويعمه جو من الألفة والصداقة بين كل فريق العمل.
وعن مشاركتها للعمل مع تامر حسني للمرة الأولى، أوضحت شيري "تامر ممثل ناجح، وذكي للغاية، كما أنه راقي، وصديق على المستوى الشخصي، ويحب مساعدة الجميع، لذلك كان من المهم جدًا أن أشاركه في عمل أعتقد أن سينال إعجاب ورضا الجمهور، ككل أعماله السابقة، كما أني سعيدة جدًا للتعاون مع نجوم المسلسل، مثل الرائعة نيكول سابا، ومي سليم، وكل فريق العمل".
وأكّدت شيري أنَّ "العمل في أكثر من مسلسل أمر مجهد للغاية، ولكني منذ صغري أصبحت معتادة على هذا الأمر، وما يفرق كثيرًا هو أن يسود في الكواليس جو من الألفة والمحبة، وهذا متوفر في المسلسلين".
وأشارت إلى أنّ "السينما هي المكان المحبب لها، لذلك فهي تحاول التواجد دائمًا، من خلال الأفلام، إلا أنها خلال هذه الفترة انشغلت أكثر في التليفزيون، لاسيما أنَّ السينما تعاني كثيرًا خلال هذه الفترة، بسبب أزمة الإنتاج، وعدم استقرار الأوضاع في البلد، لذلك يتوجّه معظم النجوم إلى الدراما التليفزيونية".
وبشأن أفضل الأدوار التي قدمتها شيري في السينما، أضافت "لا أملك إجابة على هذا، وهذه ليست دبلوماسية، لكني بالفعل أعتز بكل دور لعبته، لأن كل فيلم دخلته تعلمت منه، ومررّت بتجربة مختلفة، وأعتقد أنني مازلت صغيرة، وأمامي الكثير لأقوم به، وقد يكون أفضل دور لي على الإطلاق لم أقدمه بعد".
ولفتت شيري إلى أّنَّ "هذا العام كان من أصعب الأعوام التي مرّت عليها، بسبب وفاة والدها"، موضحة أنها "عاشت أيامًا صعبة جدًا منذ مرضه، وحتى وفاته، وبعد وفاته، مررت بحالة إكتئاب شديدة، لأن والدي كان سندي، ووالدي، وصديقي، الذي أحكي له كل أسراري، ولكن أسرتي المكونة من والدتي حفظها الله وشقيقتي الإعلامية نيفين عادل وزوجها هم من استطاعوا أن يخرجوني من الحالة النفسية السيئة، وأكّدوا لي أنّ الحياة لابد أن تستمر، ولكن لا أحد يمكنه أن يعوضني عن والدي".
وفي ختام حديثها أكّدت شيري أنها "على الرغم من كل الصعوبات التي تواجه مصر، إلا أني متفائلة أنّ المقبل أفضل، وكل ما يسعنا جميعًا فعله أن ندعو لوطننا الحبيب أن يتجاوز محنته، والعمل على ذلك، عبر مضاعفة العمل، وتقديم الأفضل".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أقدّم عملين رمضانيّين مع تامر حسني وشريف سلامة   مصر اليوم - أقدّم عملين رمضانيّين مع تامر حسني وشريف سلامة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أقدّم عملين رمضانيّين مع تامر حسني وشريف سلامة   مصر اليوم - أقدّم عملين رمضانيّين مع تامر حسني وشريف سلامة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon