أحمد حلمي في حديث إلى "مصر اليوم"

لم أتعرّض لأزمة صحيّة وأعيش قلقًا على منى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لم أتعرّض لأزمة صحيّة وأعيش قلقًا  على منى

النجم المصري أحمد حلمي
القاهرة - خالد فرج

أكّد النجم المصري أحمد حلمي عدم صحّة ما تردّد عن تعرضه لأزمة صحية، بعدما أشارت عدد من التقارير الصحافية إلى هذا الخبر بناء على صورة لمحاليل طبية نشرها حلمي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، وعلّق عليها قائلاً: "خلَّصَت المحاليل أخيرًا"، مشيرًا إلى قلقه البالغ على صحة زوجته الفنانة منى زكي.
وأعلَنَ حلمي في حديث خاص إلى "مصر اليوم" أن هذه الصورة التقطها لمحاليل معلقة لزوجته النجمة منى زكي قبل مغادرتها مستشفي "دار الفؤاد" منذ أيام عدّة، موضحًا أن صحة الأخيرة في تحسن مستمر.
وعن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة منى زكي، كشف حلمي عن قيام زوجته حاليًا باتباع نظام غذائي معين لحين عودة معدتها للعمل بشكل طبيعي، وذلك بناءً على تعليمات الأطباء، الذين شددوا علي ضرورة ابتعادها عن تناول أطعمة معينة، من شأنها التأثير بالسلب على حالة المعدة.
وسَرَدَ النجم الكوميدي تفاصيل اللحظات العصيبة التي عاشها مع زوجته، حيث أكّد: "فوجئت، فجر السبت قبل الماضي، بالآم مبرحة تداهم منى في معدتها، حيث بدأت تلك الأوجاع تتزايد بشدة، وحينها لم أجد حلاً سوى نقلها للمستشفى، للوقوف على حالتها الصحية".
وأعلن: "تم تشكيل لجنة من الأطباء فور دخولنا للمستشفى، للتعرف على أسباب تلك الآلام، حيث بدأت الشكوك تساورهم نحو تعرّض منى لنزيف في الأمعاء، لا سيما وأن الأعراض التي بدت عليها وقتها كانت قريبة نسبيا من هذا التشخيص المبدئي، وحينها انتابني شعور بالقلق الحقيقي على منى، وقمت بالتنويه على صفحتي، داعيًا جمهورها الكريم إلى الدعاء لها".
وأوضح قائلاً: "تبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة عدم إصابة منى بنزيف في الأمعاء، وإنما اتضح تعرضها لتسمم غذائي بعد تناولها لوجبة غذائية فاسدة، حيث بدأت حالتها الصحية في التحسن تدريجيًا، وبعدها سمح الأطباء لها بمغادرة المستشفى بعد 3 أيام من البقاء داخلها".
ويتمنّى موقع "العرب اليوم" سرعة الشفاء للنجمة منى زكي، حتى تعود من جديد لإمتاع جمهورها بأعمال فنية متميزة، على غرار الأعمال التي قدمتها طيلة السنوات الماضية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لم أتعرّض لأزمة صحيّة وأعيش قلقًا  على منى   مصر اليوم - لم أتعرّض لأزمة صحيّة وأعيش قلقًا  على منى



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لم أتعرّض لأزمة صحيّة وأعيش قلقًا  على منى   مصر اليوم - لم أتعرّض لأزمة صحيّة وأعيش قلقًا  على منى



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon