ساموزين في حديث إلى "مصر اليوم":

ألبوم "زي أي اتنين" الأفضل في مسيرتي الفنيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ألبوم زي أي اتنين الأفضل في مسيرتي الفنيّة

المطرب السوريّ ساموزين
القاهرة ـ محمود الرفاعي

كشف المطرب السوريّ ساموزين، أنه سيطرح بعد أيام قليلة، ألبومه الغنائيّ الجديد "زي أي اتنين"، والذي يتضمّن 8 أغاني، يُقدّمها باللهجات المصريّة والسوريّة و الخليجيّة. وقال سامو ، في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، "أعتقد أن هذا الألبوم هو الأفضل في مسيرتي الغنائيّة، فأخذ مني وقتًا طويلاً في التحضير، كما أن الكلمات والألحان والتوزيعات المستخدمة في الأغاني مختلفة تمامًا عن الأعمال التي قدّمتها من قبل".
وعن حقيقة تصريحاته بأنه المطرب رقم واحد في الوطن العربي، رد ساموزين قائلاً "ليس من الذكاء أن أُصرّح وأقول إنني المطرب الأول في مصر أو في الوطن العربيّ، هناك نُقّاد وهناك جماهير عليها أن تُقيّم المطرب، وتضعه فى مكانه الطبيعي، أنا أقول إنني المطرب رقم واحد في جيلي، ومن حقي أن أقول ذلك، بسبب أنني بدأت الغناء منذ أكثر من خمسة عشر عامًا، أي أن مكانتي في الساحة الغنائية تتخطى المطربين المتواجدين حاليًا، ولكني لم أستطع القول إنني المطرب رقم واحد في مصر لأن هناك عشرات المطربين الذين تخطوا عمري الفني بمراحل".
وبشأن إمكان تحديد تعاقده مع المنتج محسن جابر، أفاد المطرب السوريّ، "بالتأكيد.. لا أستطيع أن أنكر فضل هذا الشخص العظيم عليّ، فأجمل سنوات عمري فى المجال الفنيّ قضيتها مع هذا الرجل في شركته (عالم الفن)، الذي احتضنّي منذ أن ظهرت و عرّفني الناس في مصر والمنطقة العربيّة، ورعاني وساعدني في أعمالي الغنائية كافة، ولم يبخل عليّ في يوم من الأيام بأي شيء، واعتقد أن سبب نجاح وشعبية ساموزين يعود فيها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى إلى المنتج محسن جابر، الذي أراه أفضل منتج غنائيّ عرفه الوطن العربيّ خلال السنوات الأخيرة، لحبي لهذا الشخص، فأنا لن أتعامل إلا معه، ولو تركته فليعلم الجميع بأنني قرّرت أن أترك الغناء، وهذه شهادتي فيه واتركها للتاريخ".
وتحدّث سامو عن موهبته في الكتابة والسرد، فأكّد "أنا فنان، وعلي أن أكتب هذا الكتاب بقلبي وليس بقلمي، ومنذ زمن طويل وأنا مُعتاد على كتابة الأشعار والخواطر، وفي هذه الفترة أُفكّر جديًّا في طرح هذه الكتابات التي أضعت فيها عمري، وسأعرض من خلالها منظوري للحب والرومانسية، والمفاهيم التي تعلّمتها خلال فترة حياتي، واعتقد أن هذا العمل سيجد مردودًا جيدًا عند الجماهير".
وأشار المطرب السوريّ، إلى أنه قرّر الابتعاد عن التمثيل في الفترة الأخيرة، بسبب أن السينما تستهلك وقتًا طويلاً في الإعداد والتصوير، مما يجعله يبتعد عن الغناء الذي يحبه ويعشقه، ويضطره إلى إلغاء نشاطاته كافة سواء المشاركة في حفلات غنائية أو مهرجانات كبرى، مضيفًا "اعتقد أنني لن أعود إلى التمثيل مرة أخرى، إلا من خلال عمل فنيّ يجعلني أُضحى بحبي للغناء، وهناك بعض الأفكار المعروضة عليّ لا زلت أفكّر فيها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ألبوم زي أي اتنين الأفضل في مسيرتي الفنيّة   مصر اليوم - ألبوم زي أي اتنين الأفضل في مسيرتي الفنيّة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ألبوم زي أي اتنين الأفضل في مسيرتي الفنيّة   مصر اليوم - ألبوم زي أي اتنين الأفضل في مسيرتي الفنيّة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon