راغب علّامة في حديث إلى "مصر اليوم":

المشاهدون سيستمتعون بيوميَّاتي مع برنامجي "أنا راغب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المشاهدون سيستمتعون بيوميَّاتي مع برنامجي أنا راغب

المطرب اللبنانى راغب علامة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

كشَفَ المطرب اللبنانى راغب علامة، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، عن أن برنامجه الجديد "أنا راغب" فكرة جديدة ومبتكرة في مجتمعنا العربي، ولم تُقدَّم من قبل ، وما يحليها أن ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية اللبنانية الأصل ريما فقية ستشاركني الحلقات، وأعلن علامة "أبرز ما جذبني في الفكرة أن المشاهدين سيرون أشياء جديدة في حياتي لم يروها من قبل، فالكاميرا تصطحبني منذ قيامي من النوم حتى خلودي له مرة أخرى، مرورًا بيومياتي في المنزل والمكتب، وجلوسي مع أصدقائي في المقاهي، وأعتقد أن جماهيري متشوقة لرؤية هذا العمل، حيث إنهم طالبوني كثيرًا بالتحدث معهم عن أفعالي اليومية".
وانتهى علامة من تصوير عدد من الحلقات من برنامج جديد يدور عن حياته اليومية بعنوان "أنا راغب"، والذى أُنتج من شركة "مون أند ستارز" وخلاله سيستضيف ملكة جمال أميركا ريما فقيه.
وعن احتمالية أن يحول فكرة البرنامج إلى ورق ويكتب قصة حياته يقول "ربما لو سألتني هذا السؤال من سنوات ، فكان ردى عليك سيكون لا وألف لا ، ولكن بعد هذه السنوات التي مررت بها والنجاح الذي حققته خلال تلك الفترة ، أصبحت ارى أنه عليَّ ان ادوِّن واسجل هذه المرحلة الطويلة في حياتي، خاصة ان مسيرتي تضم العديد من الاسرار والكواليس التي لا يعلم أحد عنها شيئا، وبالتحديد من الفترة التي ذاع صيتي فيها مع احترافي الغناء في العام 1983، وخلال حياتي مررت بملايين التجارب والاحداث والشائعات والذكريات التي ولا بد ان تُسجل ويقرأها الناس من بعدي.
وهل سيركز فقط على الايجابيات أوضح "لا اعتقد أنني سأفعل ذلك ، فانا هنا وانا اكتب أشياء للتاريخ فلا بد من ان اكون عادلا في كل ما سأرويه، ولذلك اذا قررت ان اكتب مذكراتي فلا بد من ان اذكر ايجابياتى وسلبياتي كاملة ، اضافة لذلك فانا لم افعل اشياء مشينة في حياتي حتى استبعدها او اخاف من ذكرها".
وماذا سيكتب عن الغناء والفن في مذكراته ، أعلن "ربما لا تصدقني عندما أقول لك إنني لا اشعر بتلك السنوات التي تتكلم عنها ، فحياتي ارى انها تمر أمامي عيني كالثواني والدقائق ، فمنذ ان بدأت احتراف الغناء  فانا كل يوم في سفر وترحال لذلك لا اشعر بهذه الايام مطلقا، وهنا لا أستطيع ان انسى فضل ودعوات والدي، وتشجيعهم لى منذ صغري فهم سبب نجاحي الاول والاخير بعد الله سبحانه وتعالى، اضافة الى حب الناس ودعمهم الكامل لي".
وأنهى علامة حديثه "أما عن أعمالي الفنية الجديدة ، فأنا استعد حاليًا لتصوير أغنية شو مهضومي، ولكن لم أحدد بعد شكلها وطريقتها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المشاهدون سيستمتعون بيوميَّاتي مع برنامجي أنا راغب   مصر اليوم - المشاهدون سيستمتعون بيوميَّاتي مع برنامجي أنا راغب



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المشاهدون سيستمتعون بيوميَّاتي مع برنامجي أنا راغب   مصر اليوم - المشاهدون سيستمتعون بيوميَّاتي مع برنامجي أنا راغب



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon