ليلى غفران في حديث إلى "مصر اليوم"

أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني

المطربة المغربية ليلى غفران
القاهرة ـ طه حافظ

أعلنت المطربة المغربية ليلى غفران أنها ستصدر ألبومها الجديد نهاية الأسبوع الجاري، قبل أيام من عيد الأضحى المبارك, وأنها ستقدم عدداً من الشعراء والملحنيين الجدد, وبررت عدم خوضها تجربة التمثيل في السينما بالمحافظة على تاريخها الفني.وقالت ليلى غفران، في حديث إلى "مصر اليوم"، "أصدر ألبومي الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة, وأغنيات متنوعة في الكلمات والألحان والموسيقى, كما أقدم من خلاله أساليب موسيقية جديدة،  سيفاجئ جمهوري بها, وأقدم عدداً من الشعراء والملحنيين الشباب، الذين يمتلكون موهبة كبيرة تأهلهم ليصبحوا من أكبر الشعراء والملحنيين فى الوطن العربي، خلال المرحلة المقبلة"، مضيفة أنها "تعاقدت مع شركة مزيكا لتوزيع الألبوم, والذي أخوض من خلاله تجربتي الثانية في الإنتاج لنفسي, بعد نجاحي في إنتاج ألبومي السابق (جرح من نصيبي)", متمنية أن "تكلل التجربة بالنجاح, فإنتاج الفنان لنفسه يجعله محررًا من قيود المنتجين وتدخلاتهم, ومن ثم تقديم فن محترم، يناسبه ويرضي ذوق جمهوره"، معتذرة إلى الجمهور عن "طول غيابي منذ تقديم ألبومي الأخير، قبل أربعة أعوام, حيث اضطررت لتأجيل صدور الألبوم أكثر من مرة، بسبب الأحداث التي يشهدها الوطن العربي, والتي تابعتها وأنا أتألم, لأن الشعب العربي لا يستحق أن يعيش وسط هذه الحالة من الفزع والرعب, وأتمنى أن يعم الاستقرار كل دول الوطن العربي في أقرب وقت".
ونفت ليلى ما تردد عن تحضيرها لفيلم سينمائي, وأوضحت "عرض عليَّ خلال الفترة الماضية العديد من السيناريوهات, ولكني رفضتها جميعًا حفاظًا على تاريخي الفني, حيث وجدت هذه السيناريوهات لا لتيق بي أو بجمهوري".يشار إلى أن ألبوم ليلى غفران الجديد يضم 10 أغنيات متنوعة، منها الأغنية الدرامية، فى أغنية "شكرًا يا جرح"، والتي تحكي فيها معاناة الحبيب عندما يتعرض لجرح من حبيبه، كما تقدم أغنية من الفلكلور المغربي، وهى بعنوان "يا وليدي"، إضافة إلى أغنيات "أحلامي" و"خاصمتك" و"ضربة قاضية"، وغيرها.
وتعاونت ليلى في الألبوم مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشعراء، منهم حسام عبدالله، وصلاح مندي، ومحمد عبدالخالق، كما تعاونت مع مجموعة كبيرة من الملحنين، منهم حاتم عزت، وهاني فاروق، وكذلك تعاونت مع مجموعة من الموزعين منهم رفيق عاكف، وأحمد شعتوت.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني   مصر اليوم - أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني   مصر اليوم - أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon