دينا في حديث خاص إلى "مصر اليوم":

أنتظر "عش البلبل" وحظر التجوال أثّر على نشاطي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي

الراقصة الاستعراضية دينا
القاهرة ـ خـالد فـرج

أكدت الفنانة المصرية والراقصة الاستعراضية دينا، أنها تنتظر بشغف عرض فيلمها الجديد "عش البلبل" في عيد الأضحي المقبل، وأن تطبيق حظر التجوال في مصر بشكل موقت، من منتصف الليل وحتى الخامسة صباحًا، أثّر سلبيًا على نشاطها كراقصة، ولا سيما في الأفراح التي تحييها في المحافظات وخصوصًا في الإسكندرية . وقالت دينا، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، "إن نشاطها كراقصة تأثر بالتأكيد مع تطبيق حظر التجوال، خصوصًا في الأفراح التي تتعاقد علي إحيائها خارج القاهرة وتحديدًا في الإسكندرية، لأنها كانت معتادة على السفر والعودة في يوم واحد، ولكن مع بدء تطبيق الحظر تبدلت الأوضاع، فأصبحت لا أستطع العودة في اليوم ذاته، حيث اضطر إلى المبيت، على أن تكون عودتي إلى القاهرة صباح اليوم التالي، لأن عودتي قد تعني احتمالية خرقي لحظر التجوال، ولا سيما أن غالبية الأفراح أصبحت تُقام مع بداية غروب الشمس بسبب الحظر".
وأضافت الراقصة المصرية، "من الأسباب التي تدفعني للمبيت أيضًا هو خوفي من مخاطر الطرق، في ظل ما يتناهى إلى مسامعنا من حين إلى آخر عن انتشار البلطجية المسلحين على الطرق الصحراوية، وبما أنني لست مسلحة ولا أُجيد من الأساس حمل السلاح، فلن أستطع الدفاع عن نفسي آنذاك، وتنتابني حالة الإرهاق الشديدة إزاء كل ذلك، ولكني دائمًا أطالب نفسي والمصريين جميعهم بالتحمل، لكي نعبر تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر على خير، خصوصًا أننا نعيش مرحلة البناء التي تتطلب منّا جميعًا تضافر الجهود، لأنها مرحلة صعبة، وقد تستغرق وقتًا في تنفيذها، لأن البناء صعب جدًا على عكس الهدم".
وأشارت دينا، إلى أن فيلم "عش البلبل" الذي سيُعرض في عيد الأضحي المقبل، ينتمي إلى نوعية الأفلام الخفيفة التي تنال إعجاب الجمهور في الفترة الأخيرة، موضحة أن الفيلم يتضمن عددًا من الاستعراضات الخفيفة، ولكنها لن تكون المحور الرئيس للفيلم، حيث أن الغرض الأساسي من تقديم هذا العمل هو رسم البسمة على شفاه المصريين بعد فترة من التوتر والقلق، نظرًا إلى الأحداث السياسية المُشتعلة التي تمر بها مصر من وقت إلى آخر، وأشكر المنتج أحمد السبكي على مساندته لصناعة السينما حتى اللحظة، لا سيما أنه بجانب شقيقه محمد السبكي، هما الوحيدان المستمران في الإنتاج حتى الآن، في ظل انسحاب باقي المنتجين من العملية الإنتاجية خشية تعرضهم إلى خسائر فادحة.
جدير بالذكر، أن دينا قد انتهت من تصوير مشاهدها كافة في "عش البلبل"، الذي يشاركها بطولته كلاً من سعد الصغير، كريم محمود عبدالعزيز، مي سليم، حورية فرغلي، من تأليف سيد السبكي، وإخراج حسام الجوهري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي   مصر اليوم - أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي   مصر اليوم - أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon