عبير صبري في حديث إلى "مصر اليوم ":

لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر

الفنانة المصرية عبير صبري
القاهرة ـ خالد فرج

استنكرت الفنانة المصرية عبير صبري ما نُسِب إليها من تصريحات في إحدى وسائل الإعلام المصرية بشأن معارضتها للقرار الذي اتخذته مجموعة من القنوات التليفزيونية بمنع عرض المسلسلات التركية اعتراضًا على موقف تركيا من الأحداث في مصر، حيث أكَّدَت عبير، بحسب التصريحات المزعومة، أنها متضررة بشدة لمنع عرض المسلسلات التركية، خصوصًا وأنها متابعة لها كحال ملايين المصريين، مشيرة إلى أنها ليست من المتابعين للمسلسلات التركية باستثناء مسلسل "على مرّ الزمان"، وموضِّحة أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها هذا العام بخصوص مسلسلات "مزاج الخير"، "الوالدة باشا"، "خلف الله".
وكشفت عبير في حديث خاص إلى "مصر اليوم" أن تلك التصريحات "مفبركة"، على حد وصفها، مضيفة أنها "مؤيدة للقرار الذي اتخذته المحطات الفضائية بمنع عرض المسلسلات التركية، واصفة هذا القرار بـ "الوطني"، خصوصًا أنه متعلق بموقف بلد مُعادٍ لمصر في ظروف فائقة الحساسية كالتي نمر بها حاليًا". وأكَّدَت: "لست من المتابعين للمسلسلات التركية باستثناء مسلسل "على مرّ الزمان"، الذي أراه من الأعمال المهمّة بشدّة، أما خلاف ذلك فلا أتابعه، وبالتالي لست متضررة من قرار المنع".
وأوضحت عبير في حديثها قائلة: "أعتقد أن الكرة الآن أصبحت في ملعب الدراما المصرية، التي يجب أن تستغل ما حدث في استعادة ريادتها من جديد، عبر إعادة توزيع الأعمال من جديد على مدار السنة، حتى لا يقتصر عرض هذه الأعمال على شهر رمضان فقط". وطالبت عبير عبر "مصر اليوم" كل المنتجين والموزّعين بـ "ضرورة الوقوف بجانب الدراما المصرية في هذه الفترة الحرجة، لكي تعود لسابق عهدها من جديد رائدة وسط البلاد العربية".
وفي سياق آخر، وعن أعمالها التليفزيونية التي عُرِضت في رمضان الماضي، أكَّدَت عبير أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها هذا العام بخصوص مسلسلات "مزاج الخير"، "الوالدة باشا"، "خلف الله". وكشفت عبير: "لا أنكر أن لمسلسل "الوالدة باشا" مكانة خاصة في قلبي، بعدما ظهرت خلاله بدور وشكل مختلف تمامًا عن أعمالي السابقة، إضافة إلى أن عناصر النجاح كافة كانت متوافرة خلاله، بدءًا من تتر المسلسل، للنجم الإماراتي حسين الجسمي، مرورًا بأبطال العمل سوسن بدر وباسم سمرة .... إلخ، وكذلك المؤلف الراحل محمد أشرف، وزوجته المخرجة شيرين عادل".
وأكّدت: "فخورة كذلك بمسلسل "مزاج الخير"، والنجاح الكبير الذي حققه مع شريحة كبيرة من الجمهور، بالإضافة إلى إنني كنت سعيدة بالتعاون مع النجم مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري". وأوضحت: "سعيدة كذلك بمسلسل "خلف الله" رغم عدم تمتعه بنسبة مشاهدة جيدة عند عرضه في رمضان الماضي، لحالة الزخم الدرامي التي كان عليها الشهر الكريم، ولكني واثقة أن المسلسل سوف يحصل على حقه المناسب، حين عرضه في العروض الثانية والثالثة له بإذن الله".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر   مصر اليوم - لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر   مصر اليوم - لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon