أحمد عز في حديث إلى "مصر اليوم":

أفضل الحديث عن الإقتصاد عن مصير مبارك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل الحديث عن الإقتصاد عن مصير مبارك

النجم أحمد عز
القاهرة ـ محمد علوش

نفى النجم أحمد عز، علاقته بالأخبار التي نشرت بشأن فيلم يحمل اسم "أبو دقن جنان"، مرشحاً لبطولته هو والنجم كريم عبد العزيز من إخراج رفيق رسمي، وهو الفيلم الذي رفضته الرقابة.وأكد عز، في حديث إلى "مصر  اليوم"، عدم علمه بأي معلومة تخص هذا الفيلم، وأنه لم يعرض عليه من الأساس، وأنه دائمًا ما يقدم الأفلام التي تٌهم المشاهد، وعندما يقرر المشاركة في عمل لا يعتقد بأنه سيصطدم بالرقابة، لأنه لا يجري وراء الإثارة، أو وراء الموضوعات التي تثير الناس، وأن موضوعاته لم تصطدم بالرقابة إطلاقًا. وأعرب بطل مسلسل "الأدهم" عن سعادته، للتكريم الأخير الذي حصل عليه من "معهد الفنون المسرحية" في أكاديمية الفنون المصرية، قائلاً "إنني أعتز كثيرًا بهذا التكريم، وشرف كبير لي أن يتم التكريم من المعهد العالي للفنون المسرحية، الذي كنت أتمنى أن أكون أحد خريجيه يومًا ما، للدور الكبير الذي لعبه في الحياة الفنية، من خلال تخريج عظماء في التمثيل، وأساتذته تعلمنا منهم الفن، بل وفٌتحت لي أبوابه للحضور وأنا غير مقيد به كطالب، ووقف مسؤوليه بجواري في بداية حياتي الفنية، عندما توسموا في موهبة التمثيل، وذلك عن طريق الدكتورة سميرة محسن والدكتور أشرف زكي، والذين أقدم لهما جزيل الشكر على هذا الجميل الذي لن أنساه". وعن مسلسله الجديد "الخديعة"، والذي كان مقررًا له أن يدخل سباق دراما رمضان المقبل، أوضح أحمد، "المسلسل تأليف مجدي صابر، وهو من الكتّاب الذين أعتز بهم كثيرًا، لكننا لم نصل إلى مرحلة التصور النهائي للعمل، أو الصورة المفترض أن يخرج عليها، ودائمًا ما أحرص قبل البدء في أي عمل فني على أن أكون ممسكًا بالسيناريو كاملاً، ومٌلم بتفاصيل الشخصية التي سأجسدها كافة، وبما أن هذا الأمر لم يتم، فضلنا تأجيله لموسم دراما رمضان بعد المقبل". ورفض بطل "المصلحة"، الحديث عن إبتسامة الرئيس السابق حسني مبارك في القفص أثناء محاكمته، موضحًا "ما أعرفه هو أنه يجب علينا أن نتقدم، ونسعى نحو هبوط سعر الدولار، وتوفير الطعام والعلاج للفقراء والمرضى، والعمل على عودة حقوق الشهداء، سواء من ماتوا في عهد مبارك مرورًا بمن سقطوا بعد التنحي وحتى الآن، أما الحديث عن ابتسامته فهو كلام في الوقت الضائع، ما لي أنا كمصري بكل هذا، والأفضل هو الحديث عن هذا البلد وما يحتاجه، بدلاً من إذاعة المحاكمة وغيرها، لأن الكلام عن وجود مبارك في السجن أو خارجه لن ينٌهض بالبلد اقتصاديًا، وفي النهاية ربنا سبحانه وتعالى لا يٌخدع، وكل منا سيرى نتيجة عمله بالعدل تمامًا". يُشار إلى أن أحمد عز يعرض له حاليًا في دور السينما فيلم "الحفلة"، ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من محمد رجب، جومانا مراد، أحمد السعدني، روبي، دينا الشربيني، وهو من تأليف وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج أحمد علاء.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفضل الحديث عن الإقتصاد عن مصير مبارك   مصر اليوم - أفضل الحديث عن الإقتصاد عن مصير مبارك



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفضل الحديث عن الإقتصاد عن مصير مبارك   مصر اليوم - أفضل الحديث عن الإقتصاد عن مصير مبارك



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon