دينا في حديث خاص إلى "مصر اليوم":

مستاءة من الهجوم على "الهضبة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مستاءة من الهجوم على الهضبة

الفنانة دينا
القاهرة ـ خالد فرج

أعربت الفنانة المصرية دينا، عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرض له المطرب عمرو دياب، بعد الحفلة التي جمعتهما سويًا في حضور اللبنانية هيفاء وهبي، مستنكرة وصف تواجد "الهضبة" معها بالسقطة في تاريخه.
ووصفت دينا في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، كل ما أثير بشأن هذا الموضوع بـ"الكلام الفارغ"، مؤكدة أنها "لا تجد أي سقطة لعمرو دياب في ما حدث، بحكم أن هذا الحفل لم يكن الأول لهما، بل جمعتهما حفلات عدة، ولم يتحدث أحد عنها على الإطلاق، وأن هذه الحفلة كانت لمناسبة عيد ميلاد إحدى صديقاتنا، وفي حضور عدد كبير من المدعوين الذين اصطفوا أمامنا سعداء بما نقدمه".  
وردًا على سؤال عن مدى تأثير شائعة اعتزالها الرقص عليها، أجابت الراقصة الاستعراضية، "علمتُ بأمر هذه الشائعة من أصدقائي، الذين اتصلوا بي لكي يستفسروا عن صحة ما نشرته إحدى الصحف الأسبوعية بشأن اتخاذي قرارًا بإعتزال الرقص نهائيًا، ولهذه الشائعة حكاية تتلخص في استقبالي اتصالاً من مسؤول هذه الجريدة الذي أبلغني عن رغبته في نشر هذا الخبر باعتباره (كذبة أبريل)، ولكني رفضت طلبه، لأني أرفض التهريج في الشغل، وأدرك جيدًا أن هذا الخبر سيكون له أثرًا سلبيًا علي عملي، الذي لا يقتصر على مصر فقط، بل يشمل العديد من المهرجانات الخارجية التي أشارك فيها، والتي لو علم القائمون عليها بخبر كهذا فهذا بالتأكيد سيصيبهم بـ(الخضة)، وعلى الرغم من هذه الأسباب التي ذكرتها له، إلا أنني فوجئت بإنه قد ضرب بكلامي عرض الحائط ونشر الخبر رغمًا عني، وهو ما أصابني بضيق بالغ، يدفعني أن ارسل إليه صباح كل جمعة رسالة نصية على هاتفه المحمول أقول له فيها: حسبي الله ونعمة الوكيل".
وعن أعمالها الجديدة في رمضان المقبل، قالت دينا، أشارك في مسلسلين هما "فرعون" مع خالد صالح، و"قشطة وعسل" هو أولي تجاربي في عالم الـ"سيت كوم"، حيث أنني سعيدة للغاية بهذا العمل الذي يضم كوكبة من الفنانين أمثال علا غانم، لطفي لبيب، سمير غانم وآخرون، حيث أجسد شخصية زوجة جزار، يقوم زوجها بشراء إحدى العمارات في منطقة الزمالك، وينتقلون للعيش فيها إلا إنهم يفاجئون بفارق المستوى بينهم وبين جيرانهم القاطنين في الشقة المقابلة لشقتهم، ومن هنا تأتي المفارقة ما بين العائلتين في إطار كوميدي ومواقف جميلة.
وبشأن تجربة مسلسل "فرعون"، أضافت الراقصة المصرية، "سعيدة للغاية بالمشاركة في هذا العمل، ولا سيما أنني أقدم خلاله دورًا جديدًا لم أقدمه من قبل، عبارة عن زوجة متسلطة على زوجها، يتملكها دائمًا شعورًا بالشر منه، حيث أن طبيعة هذا الدور تجلعني أكره نفسي بمجرد انتهائي من تصوير أي مشهد يخص هذه الشخصية، وكلامي لا يعني أن الجمهور سيكرهني بل على العكس، فالجمهور أصبح ذكيًا لأنه يدرك جيدًا أن الفنان من الممكن أن يجسد أي شخصية لا علاقة لها بطبيعة شخصيته في حياته العادية".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مستاءة من الهجوم على الهضبة   مصر اليوم - مستاءة من الهجوم على الهضبة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مستاءة من الهجوم على الهضبة   مصر اليوم - مستاءة من الهجوم على الهضبة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon