سميرة سعيد في حديث إلى "مصر اليوم":

أنشئت أستوديو في منزلي هربًا من زحام القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنشئت أستوديو في منزلي هربًا من زحام القاهرة

الفنانة المغربية سميرة سعيد
القاهرة ـ محمود الرفاعي

قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد إنها تأخرت كثيرا عن جمهورها وعشاقها، مرجعة ذلك إلى الظروف والأحوال التي يمر بها عالمنا العربي خلال السنوات الثلاث الأخيرة من ثورات وأحداث و مظاهرات، فضلا عن تحملها جزء  من هذا التأخير. وأضافت في تصريحات لـ"مصر اليوم" أن الجميع يعرف أنها كسولة بعض الشيء، وأنها تتكاسل عن تسجيل أعمالها ولا تنشط إلا عندما تجد عمل فني يستفز مشاعرها الفنية، مشيرة إلى أنها صادفت هذه النوعية كثيرا في الفترة الأخيرة.  أردفت " يتوقف ألبومي حاليا على مرحلة تسجيل الأغاني والتي تعد هي أيضا جزء من تأخر طرح الألبوم، بخاصة أنه في الفترة الأخيرة عانيت الأمرين من صعوبة التسجيل، لبعد أستوديو التسجيل، عن منزلي، وهو ما جعلني أمكثت ساعات طويلة في الطريق من البيت إلى الأستوديو فاذهب متعبة ومرهقة فلا أعرف أن أسجل أغنياتي ولذلك قمت بإنشاء أستوديو تسجيل للاغاني في منزلي حتى أسهل على نفسي هذه المشكلة وأنجح في الانتهاء سريعا من تسجيل الأغاني". وعن الألبوم تقول سميرة سعيد " أحب دائما أن تكون الألبومات متخطية العشر أغنيات، بسبب فترة الغياب الدائمة التي أخذها بين الألبوم والأخر ، ولكن أكثر ما سيميز هذا الألبوم هو كثرة النكهة المغربية فيه حيث قررت أن أقدم عدد كبير من الأغنيات بلهجة بلدي نظرا لأنني لم أتغنى بها لفترة طويلة ولم أطرحها في ألبوماتي من سنوات عدة".  وعن فريق العمل أوضحت أن" الألبوم الجديد سيتميز بوجود تعاون كبير مع المطرب والملحن الشاب محمود العسيلي والذي قدم لي عدد كبير من الألحان الجديدة والمختلفة التي يقدمها دائما في ألبوماته و اعتقد أنها ستحقق نجاح مع طرحها". وبشأن رفضها طرح ميني البوم خلال السنوات الست التي تغيبت خلالها عن جمهورها أضافت سميرة " لست من محبي فكرة طرح مينى ألبوم ، أحب تقديم عمل متكامل من جميع النواحي ، أما المينى ألبوم جيد في نفقاته ولكنه ليس مكتمل فنيا" . وعن أعمالها الجديدة خلال الفترة القادمة قالت "ربما أقرر أن اطرح أغنية سينجل خلال الفترة المقبلة ولكني لم أحدد بعد ما هي ؟ هل ستكون في الألبوم أم لا".   جدير بالذكر أن أخر البومات سميرة سعيد الغنائية كان ألبوم " أيام حياتي" وطرح عام 2008 مع شركة عالم الفن وتضمن 12 أغنية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنشئت أستوديو في منزلي هربًا من زحام القاهرة   مصر اليوم - أنشئت أستوديو في منزلي هربًا من زحام القاهرة



  مصر اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها "Comic-Con"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنشئت أستوديو في منزلي هربًا من زحام القاهرة   مصر اليوم - أنشئت أستوديو في منزلي هربًا من زحام القاهرة



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon