مصر:دعوة للجمهورلحضور محاضرة عن فيروس سي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر:دعوة للجمهورلحضور محاضرة عن فيروس سي

القاهرة ـ أ.ش.أ

 وجه الدكتور محمد فهمى طلبة نقيب العلميين الأثنين دعوتين أحدهما للجمهو لحضور المحاضرة المجانية التى ينظمها مركز التعليم المستمر بنقابة العلميين حول " فيروس سى ..التشخيص والعلاج بالطرق الحديثة والتحكم فى المرض" ، والثانية لأعضاء النقابة للاشتراك فى نظام العلاج المخفض وذلك قبل غلق الباب والذى تم مده لمرتين متتاليتين بناء على طلب الأعضاء. و قال نقيب العلميين -فى تصريح له اليوم- إن محاضرة فيروس سى سيحاضر فيها نهى السيد ابراهيم الباحث المساعد بشعبة التكنولوجيا الحيوية الميكروبية بالمركز القومى للبحوث بعد غد الاربعاء بمقر النقابة ، حيث يعد مرض التهاب الكبدى الفيروسى سى من الأسباب المهمة التى تؤدى إلى التهاب الكبد المزمن وهو مرض منتشر فى مصر وليس له أعراض فى المراحل الأولى من الإصابة به ويشكل 90 % من حالات إلتهاب الكبد الناتجة عن تلوث الدم المنقول. وأشار إلى أن أهمية المحاضرة ترجع إلى الدور الخدمى الذى تضطلع به النقابة وتقدمه للمجتمع المصرى من منطلق مسئوليتها الاجتماعية نحو إلقاء الضوء على القضايا والمشكلات الملحة التى يعانى منها المصريون بهدف رفع وعيهم تجاه هذه القضايا ، مؤكدا أن الالتهاب الكبدى الفيروسى سى يعد من هذه المشاكل التى تؤرق المصريين ولذا فإن النقابة توجه الدعوة للجميع ولاعضائها لحضور هذه المحاضرة التى تقام بمقر النقابة بوسط البلد للاستماع إليها والرد على الاستفسارات التى تدور فى أذهان الكثير من المرضى والمحيطين بهم. وأوضح نقيب العلميين أن دعوته الثانية هى لأعضاء النقابة الراغبين فى الاشتراك فى نظام العلاج المخفض بالنقابة والذى تم مد الاشتراك فيه لمرتين متتاليتين نظرا للإقبال الشديد من الأعضاء على الاشتراك فيه بناء على قرار هيئة مكتب النقابة ، مشيرا الى ان الفترة الثانية ستنتهى بعد 48 ساعة . وأكد أن النظام الطبى لنقابة العلميين هو من أفضل الأنظمة النقابية فى مصر ، حيث يتيح للعلميين وأسرهم من المشتركين فى هذا النظام مظلة طبية تشخيصية وعلاجية متميزة بأسعار مخفضة للأعضاء وأسرهم بما يكفل لهم الامن الصحى خاصة مع تقدم العمر وفى الحالات الحرجة والمزمنة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصردعوة للجمهورلحضور محاضرة عن فيروس سي   مصر اليوم - مصردعوة للجمهورلحضور محاضرة عن فيروس سي



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصردعوة للجمهورلحضور محاضرة عن فيروس سي   مصر اليوم - مصردعوة للجمهورلحضور محاضرة عن فيروس سي



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon