افتتاح مركز صحي بدعم امريكي في مخيم اربد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح مركز صحي بدعم امريكي في مخيم اربد

اربد - بترا

افتتح مدير عمليات وكالة الغوث الدولية "الأونروا" في الأردن روجر ديفيز ونائب السفير الأميركي ستيفاني ويليامس اليوم الاربعاء مركزا صحيا جديدا تابعا للوكالة في مخيم اربد للاجئين بتمويل امريكي في مخيم اربد كلفته 9ر1 مليون دولار . وقالت ويليامس في كلمة ألقتها في حفل الافتتاح "ان حكومة الولايات الأميركية ملتزمة بدعم اللاجئين الفلسطينيين في الاردن وارجاء المنطقة كافة"، مشيرة الى انه في عام 2013 تبرعت الحكومة الاميركية بأكثر من 294 مليون دولار أميركي للوكالة. واضافت ان الدعم يأتي في سياق مشروعات تهدف الى تحسين مستوى الحياة للاجئين، مبينة ان كلفة المركز الصحي بلغت مليون و900 الف دولار وهدفه زيادة حصول اللاجئين الفلسطينيين على خدمات الرعاية الصحية الأولية وتحسين نوعية الخدمات المقدمة لهم . وقالت ان المشروع على صعيد دعم اللاجئين في مخيم اربد، سعى الى اعادة تهيئة مركزين صحيين قديمين تم انشاؤهما في الستينات من القرن الماضي لتلبية حاجات مجتمع اللاجئين الفلسطينيين ودمجهما مع المركز الجديد بعد ان تزايد اعداد اللاجئين ثلاثة اضعاف مقارنة بتلك الفترة ما ساهم في زيادة الطلب على الخدمات الصحية وضرورة الاستجابة لمتطلبات الطاقة الاستيعابية . من جهته ثمن ديفيز التبرع الأميركي، مشيرا الى ان المركز الصحي الجديد هو محطة واحدة يستطيع اللاجئون الفلسطينيون فيها الحصول على أكثر من خدمة صحية واحدة في نفس المبنى. حيث يشتمل على عيادات عامة، وعيادات رعاية الامومة والطفولة وعيادات الرعاية الصحية للامراض غير السارية. واعرب عن امله بأن يساعد المركز الصحي بتعزيز إمكانية الحصول على الخدمات الصحية التي تقدمها الأونروا في المخيم . وقال انه بالاضافة الى انشاء هذا المبنى الجديد، عملت هذه المنحة الاميركية على توفير التمويل اللازم لبناء توسعة في مركز صحي مخيم جرش الذي كان بأمس الحاجة لذلك من اجل تحسين الخدمات الصحية المقدمة للاجئين الفلسطينيين في المخيم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح مركز صحي بدعم امريكي في مخيم اربد   مصر اليوم - افتتاح مركز صحي بدعم امريكي في مخيم اربد



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح مركز صحي بدعم امريكي في مخيم اربد   مصر اليوم - افتتاح مركز صحي بدعم امريكي في مخيم اربد



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon