توقيت القاهرة المحلي 01:07:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"سابك" تدشن برنامج المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع في الجبيل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سابك تدشن برنامج المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع في الجبيل

الجبيل - واس

دشنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) اليوم برنامج المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع الذي ترعاه وتنظمه الشركة تحت شعار " حياتك أمانة " وتتواصل فعالياته على مدى ستة أيام ، وذلك في مخيم (سابك) البحري بالجبيل الصناعية بحضور رئيس قسم الأمن والاستخبارات في حرس الحدود بالجبيل العقيد فالح العجمي ، وعدد من مسؤولي (سابك) والقطاعات المشاركة . ويأتي هذا البرنامج من منطلق المسؤولية الاجتماعية الذي تضطلع به (سابك) وشركاتها ، ومن منطلق إدراك الشركة بمخاطر المخدرات التي فتكت بشعوب العالم في الوقت الذي تعرضت بلادنا لهجمات شرسة مغرضة لتهريب المخدرات للنيل من عقول شبابنا. واستضاف البرنامج عند انطلاقه 200 طالب من المرحلة المتوسطة وكلية الجبيل الصناعية ، قدم لهم عروض مسرحية ومحاضرات عن آفة المخدرات ، وزيارة المعرض التفاعلي الذي يضم أجنحه لجميع الجهات المشاركة ، والمعرض التقليدي الذي يحوي عينات للمضبوطات وطرق تهريبها ، ومشاهدة عرض حي للكلاب البوليسية وكيفية كشفها للمخدرات قدمته مصلحة الجمارك العامة . ويستهدف البرنامج طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية والكليات في الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل ، يتم استضافتهم على مدى ثلاثة أيام في مخيم الشركة البحري ، وعدد من الأفراد من القطاع المدني والعسكري ، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي بمخاطر المخدرات ، وتعزيز دور الشركة كشريك أساسياً في الجهود الوطنية المبذولة للوقاية من هذه الآفة الخطيرة. ويشارك في تنظيم البرنامج الذي ترعها وتنفذه (سابك) عدد من شركاتها في الجبيل الصناعية تشمل (بتروكيميا)، و(ابن زهر)، و(ابن سينا)، و(الرازي)، و(المتحدة)، و(حديد)، و(كيان السعودية)، و(شرق)، بالإضافة إلى عدد من القطاعات الحكومية التي سوف تقدم رسالتها المجتمعية والتعريف بأهم الخدمات والدعم المقدم للأسرة والفرد عند وجود مشكلة تخص تعاطي المخدرات بشكل عام ، تشمل حرس الحدود ، واستبيان دور هذا القطاع في منع المخدرات من الدخول إلى المملكة ، والهيئة الملكية بالجبيل التي تتولى إقامة المسابقات الثقافية وإحضار طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية ، ومستشفى الأمل والصحة النفسية بالدمام الذي سوف يقدم برامج توعوية وعلاجية ، ومصلحة الجمارك العامة واستبيان دورها في ضبط مداخل المملكة وحمايتها من المهربين ، وجمعية تعافي (احتضان المتعاطي وفتح باب أمل وحياة كريمة للعودة للحياة).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سابك تدشن برنامج المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع في الجبيل سابك تدشن برنامج المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع في الجبيل



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon