توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صحة عسير تنظم المؤتمر الدولي الـ 14 لطب الأطفال حديثي الولادة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صحة عسير تنظم المؤتمر الدولي الـ 14 لطب الأطفال حديثي الولادة

أبها ـ واس

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقه عسير، تنظم المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير، المؤتمر الدولي الرابع عشر لطب الأطفال حديثي الولادة، بالتعاون مع الجمعية السعودية للأطفال حديثي الولادة، خلال الفترة من 8 – 10 جمادى الثاني 1435 هـ، وذلك بفندق قصر أبها. وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي أن المؤتمر سيشارك فيه نخبة من المتحدثين من خارج وداخل المملكة، من ذوي الخبرات والريادة في مجال طب الأطفال حديثي الولادة، بالإضافة إلى أن المؤتمر سيناقش أخر المستجدات في مجال طب الأطفال حديثي الولادة، كما سيقام على هامش المؤتمر معرض يشارك به عددٍ من الشركات المتخصصة، إلى جانب إقامة العديد من ورش العمل التي تتناول الموضوعات الطبية الحديثة في مجال طب الأطفال . وأشار الدكتور الحفظي إلى أن المؤتمر سيشكل تنظيمه رافداً هاماً لتشجيع السياحة الطبية في المنطقة، ومبيناً أنه يمثل 30 ساعة تعليم طبي مستمر حسب اشتراطات الهيئة السعودية للتخصصات الطبية ومن جانبه أوضح رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة الدكتور صالح العليان أن المؤتمر يعد من أهم المؤتمرات التخصصية التي تقام في المنطقة العربية، ومؤكداً على أنه اكتسب سمعة متميزة، على شتى المستويات المحلية والدولية، نظراً لمشاركة العديد من المنظمات الصحية في فعالياته السابقة التي تعنى بطب الأطفال حديثي الولادة مثل الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال وجمعيات الاتحاد الأوروبي لحديثي الولادة، داعياً جميع الباحثين في المملكة العربية السعودية وخارجها إلى المشاركة ببحوثهم العلمية الجديدة في المؤتمر، مشيراً إلى أن الجمعية خصصت ثلاث جوائز لأفضل ثلاثة بحوث علمية مقدمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة عسير تنظم المؤتمر الدولي الـ 14 لطب الأطفال حديثي الولادة صحة عسير تنظم المؤتمر الدولي الـ 14 لطب الأطفال حديثي الولادة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon