شمال سيناء تؤيد مطالب إضراب الأطباء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شمال سيناء تؤيد مطالب إضراب الأطباء

العريش ـ يسري محمد

لم تتأثر مستشفيات محافظة شمال سيناء بإضراب الأطباء الذي بدأ، الاثنين، على مستوى الجمهورية، حيث انتظم  الأطباء في عملهم على مستوى المستشفيات العامة والمركزية والمراكز الحضرية ووحدات الرعاية الأساسية على مستوى المحافظة، برغم تأييدهم تحقيق المطالب من أجل منظمة صحيّة متطورة للأطباء وهيئة التمريض والمرضى. وأكدّ نقيب الأطباء في شمال سيناء "أننا مع تضامننا مع باقي الأطباء في مطالبهم، إلا أننا في شمال سيناء في منطقة ذات ظروف خاصة ومختلفة عن أي محافظة أخرى". مشيرًا إلى أن هناك خصوصيّة في شمال سيناء لعدم وجود مستشفيات خاصة في مستوى المستشفى العام في العريش في تقديم الخدمات الصحيّة للمواطنين، وبالتالي لا يجوز أنّ نترك المريض للضياع، موضحًا "كما أننا في منطقة عمليات وأرض رباط ويصل إلى المستشفى العام والمستشفيات المركزيّة يوميًا العديد من حالات الإصابات بسبب الظروف الأمنيّة. علاوة أنّ العاملين في محافظة شمال سيناء، ومن بينهم الأطباء وباقي العاملين في الصحة يعملون في ظروف صعبة، وأن من يعمل في مثل هذه الظروف يعتبر نفسه فدائيًا ويخدم الوطن، وأنه لا يجوز لمن نذر نفسه فداء للوطن أن يضرب عن العمل أو يطالب بمطالب أخرى، وأن ذلك متروك لتقدير الدولة لإثابتنا أو نرجو الجزاء والثواب من الله سبحانه وتعالى". وأكدّ أمين عام نقابة الأطباء ومدير عام مستشفى العريش العام أن العمل يسير بصورة طبيعية في الأقسام جميعها، وأنّ استمرار الأطباء والطواقم الطبية في العمل ولم يتأثروا بدعوى الإضراب بالرغم من تضامنهم مع زملائهم في المحافظات الأخرى، ولم يتأثر المرضى بأي شىء، فالعيادات الخارجية استقبلت المرضى وكذلك أقسام الطوارئ والاستقبال والأقسام الداخليّة، ويتم الكشف على المرضى وتقديم العلاج اللازم لهم، وكذا استقبال الحوادث والحالات الحرجة. وأوضح "إننا نؤكد على مطالب الزملاء ونتضامن معهم ونصر على مطالبهم لتحقيق منظومة صحية متكاملة تحقق مطالب الأطباء وخدمة المرضى، إلا أنه نظرًا للظروف الحالية والاستثنائية، فإننا مستمرون في العمل لخدمة المواطنين وتوفير الرعاية الصحيّة المتكاملة لهم". مشيرًا إلى أن هناك علاقة وثيقة وترابط بين الأطباء وهيئة التمريض والمرضى من أبناء المحافظة، علاوة على مشاعر الأطباء الإنسانيّة وحرصهم على علاجهم وتسابقهم من أجل إنقاذ المصابين في الحوادث والحالات الحرجة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شمال سيناء تؤيد مطالب إضراب الأطباء   مصر اليوم - شمال سيناء تؤيد مطالب إضراب الأطباء



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شمال سيناء تؤيد مطالب إضراب الأطباء   مصر اليوم - شمال سيناء تؤيد مطالب إضراب الأطباء



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon