مركز جديد لعلاج عقم الرجال في "حمد" القطرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مركز جديد لعلاج عقم الرجال في حمد القطرية

الدوحة ـ قنا

كشف أطباء وحدة العقم لدى الرجال بمؤسسة حمد الطبية عن الإعداد لافتتاح مركز متخصص لعلاج العقم لدى الرجال في مستشفى الإقامة القصيرة الجديد الذي يتم تجهيزه في مدينة حمد بن خليفة الطبية، مؤكدين بأن المركز الجديد سيوفر غرف عمليات متطورة. وفي السياق أكد الدكتور هيثم البرديسي استشاري مسالك بولية وعقم الرجال، عن الإعداد لتنظيم مؤتمر قطر الدولي الثالث لعلاج الخصوبة والعقم الذي يستضيفه مركز قطر الوطني خلال الفترة من 13 — 15 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن المؤتمر يركز في الأساس على مناقشة مشاكل الإنجاب لدى الرجال إضافة إلى مشاركة مستشفى النساء والولادة في مناقشة مشاكل الخصوبة والعقم لدى النساء. وحول الأبحاث المقدمة من مؤسسة حمد الطبية، أوضح الدكتور هيثم البرديسي أن حمد الطبية ستقدم في المؤتمر 5 أبحاث متطورة يجري حاليا الإعداد لنشرها في أشهر الدوريات العالمية المتخصصة، مشيرا إلى أن تلك الأبحاث تركز حول الأسباب الوراثية للعقم في قطر. وحدة عقم الرجال وفي ما يتعلق بوحدة العقم لدى الرجال، بين الدكتور سامي سعدي السعيد استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية وعقم الرجال وجراحة الميكروسكوب أن الوحدة بدأت في تقديم خدماتها في 2004 ومنذ ذلك الحين بدأت في التطور المستمر حتى وصلت الى ما هي عليه الآن، تضم 3 أطباء استشاريين، علاوة على طبيبين يدرسان في زمالة عقم الرجال التي أطلقتها الوحدة قبل عامين، منبها الى أن الزمالة تعد فريدة من نوعها في المنطقة، مضيفا" وبرنامج الزمالة يستمر لمدة 3 سنوات، على أن يتم افتتاح باب التقديم لاختيار أطباء جدد للالتحاق بالزمالة كل عامين. نظام مواعيد وأشار الدكتور السعيد الى استحداث نظام مواعيد جديد داخل الوحدة يلائم ظروف المرضى حيث تكون المواعيد خلال فترات الصباح والمساء للتخفيف عن المرضى، مؤكدا أن النظام قضى على قوائم الانتظار حيث لا ينتظر المريض موعده سوى لبضعة أيام. مخاطر السمنة وطالب الدكتور السعيد الأسر بمساعدة أبنائها على الزواج المبكر للحد من المشاكل التي قد تصيبهم في حياتهم الزوجية إذا تأخروا في الزواج، ناصحا الشباب بالابتعاد عن مواطن الإثارة التي تكون لها تأثيرات وخيمة على الصحة الجنسية وحذر من زيادة الوزن والإصابة بالسمنة التي لها تداعياتها الخطيرة على خصوبة الرجال من خلال تأثيرها على هرمونات الذكورة، كما تزيد من درجة حرارة المناطق التناسلية مما يسبب العقم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مركز جديد لعلاج عقم الرجال في حمد القطرية   مصر اليوم - مركز جديد لعلاج عقم الرجال في حمد القطرية



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مركز جديد لعلاج عقم الرجال في حمد القطرية   مصر اليوم - مركز جديد لعلاج عقم الرجال في حمد القطرية



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon