"جيل" قابل للأكل يمنح الشعور بالامتلاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جيل قابل للأكل يمنح الشعور بالامتلاء

لندن ـ أ.ش.أ

الآن يمكنك أن تأكل لإنقاص وزنك ؟! فقد ابتكر فريق من العلماء البريطانيين "جيل" صالحا للأكل يتمدد فى المعدة ليمنحك الشعور الكامل بالشبع لتتوقف عن الأكل فى حال تناول وجبات خفيفة وكميات ضئيلة من الطعام . ويعد هذا الـ "جيل" ثورة علمية جديدة على طريق مكافحة البدانة وخبر سار للحالمين بالرشاقة خاصة بسبب المعاناة الشديدة التى يجدها الكثيرون للحصول على قوام متوازن معتدل. فقد نجح العلماء بجامعة "برمجهام "البريطانية فى تطوير جيل صالح للأكل يتمدد فى المعدة لمنحك الشعور بامتلائها ليعطى الشعور بصعوبة الهضم مما يحد من الشعور بالجوع وكبح جماح رغبة الشخص فى تناول المزيد من الطعام سواء من خلال مسليات أو وجبات خفيفة أو دسمة . واستطاع الباحثون البريطانيون تطوير الجيل عن طريق عدد من المكونات الغذائية المستمدة من الأعشاب البحرية والنشا وقشر الحمضيات ليتم خلطها مع لدائن قابلة للذوبان فى الماء. وأوضح الباحثون أنه عند تعرض الهلام لحمض المعدة تبدأ المكونات فى الانتفاخ والتجمع معا لتصبح كتلة صلبة تشعرك بالشبع والامتلاء وفقا للاحدث النتائج المتوصل إليها والمنشورة فى مجلة "الغذاء هيدروكولويدس". ويأمل العلماء البريطانيون فى تطوير هذه المادة الهلامية بحيث إمكانية دمجها فى الأطعمة اليومية للحفاظ على رشاقة ومساعدة الكثيرين على فقدان الوزن الزائد . وقال "جنيفر برادبير " رئيس المشروع أن هذا الاكتشاف يمكن أن تساعد فى معالجة أزمة البدانة فى بريطانيا والتى تفتك بأكثر من 64% من البالغين فى المملكة المتحدة ليصنفوا حاليا ما بين بدناء ومفرطى البدانة. ويشدد الباحثون على أن الطريقة الوحيدة لمعاجلة المستويات المرتفعة من البدانة والبدانة المفرطة المرضية فى المجتمع حاليا تكمن فى السيطرة على إستهلاك الاطعمة المتناولة وزيادة الطاقة المستهلكة . يأتى ذلك فى الوقت الذى يتم فيه تنصيف اكثر من 1,4 مليار شخص حول العالم كبدين أو يعانى من بدانة مفرطة وفقا لأحدث الإحصاءات التى أجريت مؤخرا على أعداد البدناء ليصبحوا الأكثر عرضة للإصابة بنوبات قلبية وسكتات دماغية بالإضافة إلى ارتفاع مخاطر السرطان ومرض السكر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جيل قابل للأكل يمنح الشعور بالامتلاء   مصر اليوم - جيل قابل للأكل يمنح الشعور بالامتلاء



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جيل قابل للأكل يمنح الشعور بالامتلاء   مصر اليوم - جيل قابل للأكل يمنح الشعور بالامتلاء



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon