"عطاء بلا حدود" ترعى صحَّة طلاب مدارس أبنوب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عطاء بلا حدود ترعى صحَّة طلاب مدارس أبنوب

أسيوط – سعاد عبد الفتاح

  عقدت جمعيَّة "عطاء بلا حدود" لتنمية المجتمع، مائدة مستديرة تنفِّذها ضمن مشروع "خطوات للمشاركة المجتمعيَّة"، والذي يهدف إلى تحسين الحالة الصحيَّة والتعليميَّة للأطفال والنشء، بحيث يهدف لرصد المشكلات والانتهاكات التي يتعرَّض لها الأطفال في مختلف المواقع والنماذج والتَّجارب الإقليميَّة النَّاجحة. عقدت المائدة بحضور سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط سليمان قناوي ومدير عام التعليم العام في مديرية التربية والتعليم ومدير إدارة الجمعيات الأهلية في مديرية التربية والتعليم ومدير الإدارة التعليمية في أبنوب ومدير المتابعة الميدانية ومدير الخدمات في أبنوب ومدير برنامج الصحة المدرسية بهيئة إنقاذ الطفولة ورئيس قسم التدريب ومدير المنحة بجمعية "عطاء بلا حدود" ومسؤول المكون وعدد من مديرى المدارس المستهدفه في قريتي كوم أبو شيل وبني محمديات وعدد من الزائرات الصحيات في المدارس المستهدفة. وأشار رئيس الجمعية نصر الدين حمدي إلى أن "الفعاليات تضمنت تفعيل دور الزائرات الصحيات في المدارس الحكومية وإيجاد بدائل لسد العجز في الزائرات، عن طريق إيجاد معلم متطوع في المدرسة يقوم بعمل الزائرة الصحية، بحيث تقوم جمعية "عطاء بلا حدود" بالتنسيق مع التربية والتعليم لتدريب الزائرات الصحيات والمتطوعين في المدارس في مركز أبنوب على عمل الزائرة الصحية والإسعافات الأولية وكيفية تقديم دعم نفسي للأطفال داخل المدارس والتغذية السليمة، بالإضافة إلى إحياء جماعة الصحة المدرسية، والتي كانت موجودة سابقا في المدارس الحكومية عن طريق مخاطبة تقوم بها جمعية "عطاء بلا حدود" لمديرية التربية والتعليم بتكوين جمعية الصحة المدرسية في مدارس أبنوب. وأضاف هاشم عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة أبنوب هاشم عبد الوهاب أن "الهدف من المشروع أيضا أنه سيتم تفعيل دور الطلبة في المدارس لنشر الوعي بين أقرانهم عن طريق اللجان الخاصة بالصحة المدرسية واللجان الأخرى التي تقوم بعمل ندوات مبسطة أو مجلات حائطية للطلاب أو عن طريق تقديم المشروعات الصحية كفقرة في الإذاعة المدرسية بالإضافة إلى إيجاد حلول لموضوع النظافة والتخلص من النفايات، بحيث تقوم جمعية رعاية الأيتام في أبنوب مع الصندوق الاجتماعى للتنمية بتبني هذه المشكلة والتعاون مع المدارس للتخلص من القمامة واستخدامها في مصانع تدوير القمامة. وأشاد اللواء ابراهيم حماد بهذا العمل البناء من جانب جمعية "عطاء بلا حدود"، مشجعا جميع فئات المجتمع للمشاركة في الاهتمام بالأطفال في المجتمع ومشكلاتهم والوقوف على حلها، وخصوصا المشكلات الصحية والمدرسية.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عطاء بلا حدود ترعى صحَّة طلاب مدارس أبنوب   مصر اليوم - عطاء بلا حدود ترعى صحَّة طلاب مدارس أبنوب



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عطاء بلا حدود ترعى صحَّة طلاب مدارس أبنوب   مصر اليوم - عطاء بلا حدود ترعى صحَّة طلاب مدارس أبنوب



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon