وزيرة الصحة تتفقد الحجر الصحي في مطار القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزيرة الصحة تتفقد الحجر الصحي في مطار القاهرة

القاهرة ـ أـ ش ـ أ

قامت وزيرة الصحة الدكتورة مها الرباط اليوم /الاثنين/ بجولة في مطار القاهرة الدولي لتفقد إجراءات إدارة الحجر الصحي برفقة الدكتور الدواهري العشماوي مدير الحجر الصحي بالمطار وذلك قبل توجهها إلى الإمارات العربية المتحدة كما تفقدت الرباط خلال جولتها العيادات الطبية داخل صالات المطار، وتابعت سير الإجراءات الاحترازية لوصول حجاج بيت الله الحرام، فيما أشادت باستقرار الأوضاع في إدارة الحجر الصحي . وقال الدكتور الدواهرى العشماوى مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي إن الحجر الصحي يقوم بفحص الحجاج بمجرد وصولهم مطار القاهرة من خلال الملاحظة الطبية ، وإذا تم اكتشاف أي أعراض مرضية يتم عزله عن ركاب الطائرة في المناطق المخصصة للحجر الصحي وإبلاغ مركز العمليات لإرسال إسعاف المطار لنقل حالات الاشتباه إلى المستشفيات المخصصة لذلك. وأضاف العشماوي أن الحجر الصحي يقوم بتوزيع كروت على جميع الحجاج بمجرد وصولهم المطار يدون بها كافة بياناتهم وحتى مقر إقامتهم ، بعد ذلك يتم جمع هذه الكروت وإرسالها إلى مديرية الشئون الصحة بالقاهرة، والتي بدورها تصنف هذه الكروت وفقا للمحافظات وترسلها إلى محافظة كل حاج، حيث تقوم المحافظة بإيفاد فريق طبي من وزارة الصحة للكشف على الحجاج داخل مقر إقامتهم بعد وصولهم من السعودية بعدة أيام حتى يتم تحديد ما إذا ظهرت عليهم أي أعراض مرضية أو فيروسات. من ناحية أخرى سيرت شركة مصر للطيران أمس 13رحلة جوية من مطار الملك عبد العزيز بجدة لنقل 2732 حاجا بواقع 9 رحلات جوية من جدة لنقل1793 حاجا من حجاج السياحة وحجاج وزارة الأوقاف وحجاج الترانزيت المتجهين إلى لاجوس وأبوجا وكوبنهاجن ونيويورك وباريس وبروكسل وأمستردام وتورنتو وعنتيبى وجوهانسبرج وبانكوك, ورحلة من جدة إلى الأقصر ورحلتين لمطار برج العرب بالإسكندرية تنقل عليها أولى حجاج قرعة الإسكندرية والبالغ عددهم 260 حاجا كما يتم تسير رحلتين جويتين من المدينة المنورة فضلاً عن رحلة خاصة لحجاج أبوجا لنقل 260 حاجا, كما يبدأ تكثيف الجسر الجوي لشركة مصر للطيران اليوم، حيث تقوم الشركة بتسيير ٢٥ رحلة جوية لنقل حوالي 5 ألاف حاجا من حجاج القرعة والجمعيات والسياحة وكذلك حجاج الترانزيت.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزيرة الصحة تتفقد الحجر الصحي في مطار القاهرة   مصر اليوم - وزيرة الصحة تتفقد الحجر الصحي في مطار القاهرة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزيرة الصحة تتفقد الحجر الصحي في مطار القاهرة   مصر اليوم - وزيرة الصحة تتفقد الحجر الصحي في مطار القاهرة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon