طريقة جديدة للقضاء على فيروس "بي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طريقة جديدة للقضاء على فيروس بي

القاهرة ـ وكالات

أكد الدكتور سمير قابيل، أستاذ الجهاز الهضمى والكبد بطب بنها، رئيس الجمعية المصرية المركزية لأمراض الكبد والجهاز الهضمى، أنه يوجد أدوية حديثة تعالج فيروس بى، بنسبة شفاء مرتفعة تتعدى الـ 90 % وقد تم الموافقة عليها من هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية FDA"" مؤخرا وهذه الأدوية لم تعرف لها حتى الآن نسبة مقاومة الفيروس للعلاج. وأشار إلى أنه ليس فقط مهما معرفة كمية نشاط الفيروس "تحليل ألبى سى أر" ولكن من المهم أيضا معرفة كمية الفيروس السطحى بالدم Hostage Titre""، وهنا يكون العلاج باستخدام الأقراص الجديدة فى محاولة للتخلص من الفيروس وحقن الإنترفيرون، وهى لرفع مناعة الجسم للمساعدة للقضاء عليه وخاصة فى حالات النشاط المتزايد له، وهذه الأقراص تسمى التينوفوفير والأنتى كفير، ويتم استخدام أحدهما مع حقن الإنترفيرون. ويقول لقد بدأنا استخدام هذه الأدوية منذ عام تقريبا، والنتائج وصلت لأكثر من 90 % على الرغم من أن نوع الفيروس بى الموجود فى مصر من النوع " H" المقاوم للعلاج. وينوه إلى أنه لا يمكن أن ننهى العلاج إلا بعد الشفاء التام من الفيروس وظهور الأجسام المضادة ولكن الشىء الإيجابى فى هذا العلاج الجديد أن الفيروس لا يقاوم العلاج كما هو الحال فى الأدوية المستخدمة فى السابق مثل علاج "اللامى فيدين" حيث كان الفيروس يقاوم العلاج بنسبة تتعدى الـ60 %. والعلاج الجديد" التينوفوفير "يكلف المريض حوالى 470 جنيها يكفى المريض حوالى شهر فقط، ويتم تناول الحقن معها ويختلف عددها من مريض لآخر فى محاولة للتخلص من الجزء السطحى من الفيروس فى دم المصاب أو حامل الفيروس. ويقول نحتاج أن يتوافر علاج فيروسى سى وبى فى الصيدليات وليس فقط فى مراكز الكبد، التابعة لوزارة الصحة بالأسعار المخفضة للمقاومة الفعالة لتشجيع المريض على تناول العلاج عندما يكون بشكل ميسر ومتاح له فى كل مكان ولن يتم تهريب هذا العلاج للخارج حيث إن هذه العلاجات فى الخارج تمنح مجانا للمواطنين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طريقة جديدة للقضاء على فيروس بي   مصر اليوم - طريقة جديدة للقضاء على فيروس بي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طريقة جديدة للقضاء على فيروس بي   مصر اليوم - طريقة جديدة للقضاء على فيروس بي



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon