اطلاق برنامج للتدريب التحويلي للأطباء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اطلاق برنامج للتدريب التحويلي للأطباء

القاهرة - أ ش أ

أعلن محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان أن الوزارة ستطلق برنامج للتدريب التحويلى للأطباء للقضاء على مشكلة نقص التخصصات النادرة ـ كالتخدير و الرعاية المركزة ورعاية المبتسرين، مشيرا إلى أهمية تخريج كوادر طبية متخصصة لسد العجز فى تلك التخصصات. جاء ذلك خلال جولات الوزير المفاجئة والتى ابتدأها بمستشفى بدر مرورا بمستشفى القاهرة الجديدة ووصولا إلى مستشفى البنك الأهلى للرعاية المتكاملة ، مشيرا إلى أن اختياره لهذه المستشفيات كان على أساس وجودها على أطراف القاهرة وبالتالى تكون مشكلاتها أكثر من تلك القريبة منها، لافتا إلى أنه بناء على تلك الجولات سيتم وضع حركة النيابات وتكليف الأطباء فى المرحلة المقبلة. وقد تفقد الوزير أثناء جولاته بالمستشفيات الثلاث أقسام الطوارئ والعناية المركزة والأشعة التشخيصية حيث سأل المرضى وذويهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم. و أشاد مرضى مستشفى بدر و البنك الأهلى بمستوى الخدمة ..وأكدوا أنه يتم صرف أدويتهم بالمجان بينما استوقفه فى مستشفى القاهرة الجديدة أهل مريض يعالج بالعناية المركزة بالمستشفى منذ 29 يوم بعد تعرضه لحادثة وقالوا للوزير إنهم يضطرون إلى شراء الأدوية على نفقتهم الخاصة كما يتابع حالة هذا المريض استشارى على نفقتهم الخاصة، فى حين أوضح مدير المستشفى، أنه كان قد تم إبلاغ أهل المريض قبل دخوله المستشفى بعدم توافر التخصص المطلوب لحالته بالمستشفى، ولكن يمكن للمستشفى أن يوفر سريرا له فقط بالعناية المركزة ليخضع للرعاية الطبية بها ؛ و على الفورأمر الوزير بعلاج هذا المريض بالمجان وصرف كافة الأدوية له من المستشفى بالمجان. كما استوقفه عدد من الموظفين بمستشفى بدر و اشتكوا من عدم صرف رواتبهم منذ شهرين لأنهم ليسوا على ميزانية الوزارة و أن هذه المشكلة هى مشكلة 56 موظف بالمستشفى ووعدهم الوزير أنه سيتم إعداد مذكرة بهذا الموضوع و سيعقد إجتماعاً مع مسئول القطاع العلاجى بالوزارة نهاية هذا الأسبوع لحل تلك المشكلة. وفى ختام الجولات.. شدد حامد على أن صحة المواطن و توفير الدواء الآمن والفعال له فوق أى اعتبار ،مضيفا أن سبب بعض المشكلات التى يعانى منها القطاع الصحى بمصر يكمن فى التكوين الإدارى لبعض المديرين و الذى يشكل عائقاً نحو الإصلاح و تحسين الآداء ويكون الحل إما بإعطاء هؤلاء المديرين فرصة أخيرة قبل استبدالهم بقيادات شابة جديدة.   

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اطلاق برنامج للتدريب التحويلي للأطباء   مصر اليوم - اطلاق برنامج للتدريب التحويلي للأطباء



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اطلاق برنامج للتدريب التحويلي للأطباء   مصر اليوم - اطلاق برنامج للتدريب التحويلي للأطباء



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon