ولدت بعظام هشة فرفضت حكم الأطباء بالموت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ولدت بعظام هشة فرفضت حكم الأطباء بالموت

لندن ـ وكالات

ولدت ليحكم عليها الجميع بالموت، ميلى سيمبسون، هو اسم الطفلة التى ولدت بعظام هشة فى جميع أنحاء جسدها، وصلت إلى حد أن أغلب عظامها تكسرت قبل حتى أن ترى عيونها الدنيا، ولكن شىء واحد فقط كان غير قابل للكسر، وهو رغبتها فى الحياة، رفضت قرار الأطباء وبدأت ميلى حياتها بمعركة ضد مرض هشاشة العظام. موقع جريدة "ذا ميرور" البريطانية، ذكر أن ميلى أصيبت بكسر 30 عظمة من عظامها فى الرحم، ذاكرا قول الأطباء لوالديها ستيف وتايلر، أن ميلى من غير المرجح لها البقاء على قيد الحياة، قبل أن يعرفوا ما بمقدور الطفلة أن تفعله. ستيف صمم أعطاء طفلته فرصة فى الحياة، والآن وعلى الرغم من ولادتها بكسور فى الأضلاع، وبعد مرور عامى، فإن ميلى تمر بقوة من عام إلى آخر، ولكنها لا تستطيع الوقوف على قدميها اللتان لا يحتملان وزنها حتى الآن.ويقول والد الطفلة "إنها تشبه الدمى الصينية فمعظم عظامها هشة جدا، ومن الممكن كسرها من أدنى لمسة صغيرة، ولكنها تزداد قوة كل يوم نتيجة علاج الكالسيوم الذى تتناوله، وإننى فخور بها حيث تعتبر مقاتلة صغيرة لبقائها على قيد الحياة ". وقد لاحظ الأطباء وجود مشكلة أثناء حمل الأم بها وظنوا فى البداية أنها أطراف ميلى صغيرة وقد تكون قزمة ولكن كشفت الأشعة الثانية وجود فواصل متعددة على ظهرها والذراعين والساقين وهو ما يؤكد كسر العظام وبعد الفحص أظهرت أشعه أخرى التئام بعض الكسور ولكن بعض العظام كانت تحتوى على أكثر من كسر فى وقت واحد.وقد عرض ا لأطباء أنهاء حياة اميلى بعد 37 أسبوعا، حيث خاف الأطباء من أن كسر ضلوعها يعنى أنها لن تكون قادرة على التنفس بمفردها ولكن قال ستيف والدها، إنه لم يكن أمامنا غير أن نعطى ابنتنا فرصة فى الحياة وعدم إنهاء حياتها بهذه الطريقة وتم ولادة ميلى بعلمية قيصرية لوالدتها فى نفس الأسبوع. وجاءت ميلى مقاتلة لما تعانيه من مرض وبعد ثلاثة أسابيع كانت جيدة بما سمح لها بالانتقال إلى المنزل ولتقوية عظامها كانت تخضع لجلسات علاج طبيعى كل أسبوع بجانب علاج الكالسيوم، ولكنها لم تستطع الجلوس وهى فى عمر الثمانية شهور، وقد كسر زراعيها وساقيها عدة مرات منذ ولادتها فضلا عن أصابتها فى كسر بالفك، حيث يمكن أن تتعرض للكسر نتيجة حركة بسيطة أو إذا تم لمسها لمسات طفيفة من قبل الأشخاص.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ولدت بعظام هشة فرفضت حكم الأطباء بالموت   مصر اليوم - ولدت بعظام هشة فرفضت حكم الأطباء بالموت



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ولدت بعظام هشة فرفضت حكم الأطباء بالموت   مصر اليوم - ولدت بعظام هشة فرفضت حكم الأطباء بالموت



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon