انخفاض الوفيات بسبب سرطان المبيض في بريطانيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انخفاض الوفيات بسبب سرطان المبيض في بريطانيا

لندن ـ وكالات

ظهرت إحصاءات حديثة أن الوفيات الناجمة عن الإصابة بمرض سرطان المبيض قد انخفضت بمقدار الخُمس خلال عشر سنوات فى إنجلترا. وتشير الأرقام إلى أن المرض يودى الآن بحياة نحو تسع نساء من بين كل 100 ألف امرأة، وذلك مقارنة بالمعدل الذى كان يبلغ 11 امرأة من بين نفس العدد فى عام 2001. وأدت عوامل مثل سرعة تشخيص المرض، وتقديم علاج أفضل، إلى أن النساء الآن يعشن بعد الإصابة بمرض سرطان المبيض لفترة أطول، إذ زادت معدلات النجاة بعد الإصابة بالمرض خلال فترة خمس سنوات من 33 فى المائة إلى 44 فى المائة، وفقا لتقرير صادر عن الشبكة القومية لمعلومات السرطان فى بريطانيا. لكن الخبراء يقولون إنه لا يزال هناك الكثير مما ينبغى القيام به لعلاج هذا المرض. ويصاب بالمرض نحو سبع آلاف امرأة كل عام فى بريطانيا، وهذا يجعله فى المرتبة الخامسة بين أمراض السرطان الأكثر شيوعاً لدى النساء فى المملكة المتحدة. ولا تزال هناك صعوبة لدى الأطباء فى اكتشاف مرض سرطان المبيض، مما يعنى أنه لا يتم التعرف عليه فى أغلب الأحيان إلا بعد أن يصبح فى مراحل أكثر تقدماً وأكثر صعوبة فى العلاج. مواكبة المعدلات الأوروبية.. قالت هيزل نان، رئيسة قسم الأدلة والمعلومات الصحية بمركز بحوث السرطان بالمملكة المتحدة،" من المشجع أن نرى أن عدد النساء اللاتى يتوفين من الإصابة بمرض سرطان المبيض ينخفض الآن، وخاصة مع وجود صعوبة فى تشخيص هذا المرض وفى علاجه". وأضافت،" قد يكون استخدام حبوب منع الحمل، التى لها تأثير وقائى، قد ساعد على وقف زيادة معدلات الإصابة بسرطان المبيض". وتابعت،" لا يزال حوالى سبعة آلاف امرأة تصاب بالمرض كل عام، وبالتالى إذا شعرت المرأة بآلام فى البطن، مع وجود انتفاخ، أو شعور بالامتلاء الذى لا يتوقف، والذى يحدث لعدة أيام، فعليها الإسراع بالتوجه إلى الطبيب، فمن المحتمل أن يكون الأمر أقل خطورة من سرطان المبيض، لكنه لا يزال يتطلب مراجعة الطبيب". وقالت أنوين جونز من مؤسسة تارجت لمكافحة سرطان المبيض، إنه على الرغم من التقدم الملحوظ، فلا تزال المملكة المتحدة تتخلف عن مواكبة دول أوروبية أخرى فيما يتعلق بالبقاء على قيد الحياة بعد الإصابة بهذا المرض، وإن بقاء معدلات الوفاة مرتفعة بين النساء المسنات المصابات بالمرض لا يزال يبعث على القلق بشكل خاص. وتمكن نحو 84 فى المائة من بين النساء فى المرحلة العمرية من 15 إلى 39 عاماً، ممن أصبن بالمرض، من النجاة على الأقل لمدة خمس سنوات، مقارنة بنسبة 14 فى المائة من تلك النساء اللاتى تخطين 85 عاماً عند تشخيص إصابتهن بالمرض، وذلك وفقاً لتقرير الشبكة القومية لمعلومات السرطان. وقالت جونز،" إذا قمنا بمواكبة المعدلات الأوروبية للنجاة بعد الإصابة بهذا المرض، فسنتمكن من إنقاذ حياة 500 امرأة كل عام".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انخفاض الوفيات بسبب سرطان المبيض في بريطانيا   مصر اليوم - انخفاض الوفيات بسبب سرطان المبيض في بريطانيا



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انخفاض الوفيات بسبب سرطان المبيض في بريطانيا   مصر اليوم - انخفاض الوفيات بسبب سرطان المبيض في بريطانيا



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon