كوكيز خفيفة لعيد الميلاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كوكيز خفيفة لعيد الميلاد

باريس - مصر اليوم

المكوّنات لبسكويت كوكيز: 5 أكواب أو 700 غ من الدقيق العادي 2 ملاعق طعام أو 30 غ من مسحوق الزنجبيل المجفف 4 ملاعق صغيرة أو 20 غ من القرفة المطحونة 1 ملعقة صغيرة من أكباش القرنفل المطحونة 1 ملعقة صغيرة من جوز الطيب المسحوق ½ ملعقة صغيرة من بيكينغ الصودا 1 ملعقة صغيرة من الملح ½ كوب أو 120 غ من الزبدة غير المملحة٬ الطريّة 1 كوب أو 100 غ من السكر الأسمر 2 من البيض٬ مخفوقتان قليلاً 1 علبة أو 405 غ من حليب نستله المكثّف المحلّى خالي الدسم للتغليف الملكيّ بالسكر الناعم: 1 من زلال البيض 2 أكواب أو 320 غ من السكر البودرة٬ المنخول 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الفانيلا 2 ملاعق طعام أو 30 مل من الماء٬ الساخن طريقة التحضير يُحمّى الفرن مسبقاً على حرارة 180 درجة مئويّة وتوضَع الصفيحة المشبّكة في الوضعيّة المتوسطة. يُمزج الطحين مع بيكربونات الصّودا والملح والبهارات كلها في وعاء مزج كبير وتُحرّك المكونات إلى أن تتوزّع بشكل متجانس، أو بدلاً من ذلك يمكن نخل كل المكونات معاً إلى أن تمتزج جيداً. في وعاء مزج، تُخفق الزبدة مع السكر الأسمر إلى أن يصبح المزيج لزجاً. يُضاف البيض ويتمّ الاستمرار بالمزج لمدّة دقيقة إضافيّة. يُضاف مزيج الطحين إلى الزبدة والسكّر على ثلاث مراحل منفصلة وتُخفق المكوّنات إلى أن يُمزج الطحين جيداً. يجب أن تكون عجينة بسكويت كوكيز متماسكة نسبيّاً. لا يجب الإفراط في عجنها. تُقسم العجينة إلى قسمين منفصلين ثم يُغطّى كل منها بورق بلاستيكيّ ويوضعان في البراد لمدّة ساعتين حتى تقسو الزبدة. على سطح مغطّىً جيداً بالطحين، يُستخدم شوبك خشبي لمدّ العجينة حتى تصبح سماكتها 5 ملم. تُقطّع العجينة وفقاً للشكل المناسب (رجل الزنجبيل، نجوم...) بواسطة قوالب قطع بسكويت كوكيز. توضع القطع على ورق الخبز وتُترك مسافة سنتمتر واحد في ما بينها. تُخبز لمدّة 10- 12 دقيقة بحسب حجم البسكويت. يكون البسكويت قد نضج عندما يصبح طرفه بنيّاً ذهبيّاً. للحصول على بسكويت مقرمش أكثر، يُخبز لدقيقتَين إضافيتَين. للتغليف: يُخفق بياض البيض حتى يصبح زغباً. يُضاف السكر الناعم على دفعات للتأكّد من تمازجه بالكامل. تُضاف الفانيليا والماء. وأخيراً يُمزج التغليف لمدّة 3-4 دقائق، أي إلى أن يصبح ناعماً ومتماسكاً. يمكن إضافة ملوّنات الطعام المختلفة إلى التغليف للحصول على الزينة المرغوب فيها يُوضع مزيج التغليف في كيس التزيين ويُزيّن بسكويت كوكيز وفقاً للرغبة. تُعتبر الوجوه الضاحكة والأزرار أكثر أشكال الزينة رواجاً.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كوكيز خفيفة لعيد الميلاد   مصر اليوم - كوكيز خفيفة لعيد الميلاد



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كوكيز خفيفة لعيد الميلاد   مصر اليوم - كوكيز خفيفة لعيد الميلاد



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon